اعلان

صيدلانية.. شاهد لحظة تتويج مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان 2018

من بين 30 متسابقة ، نجحت طالبة الصيدلة ، مايا رعيدي ، في انتزاع لقب ملكة جمال لبنان 2018 ، ليتم تتويجها علي عرش الجمال اللبناني ، في الحفل الكبير الذي أقيم في مجمع الفورم دو بيروت.

وفازت ميرا طفيلي بلقب الوصيفة الأولي ، بينما فازت ويارا بو منصف بلقب الوصيفة الثانية ، وفانيسا يزبك بلقب الوصيف الثالثة و تاتيانا ساروفيم بلقب الوصيفة الرابعة .

عبرت ملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي عن فرحتها باللقب و قالت :" إنها لا تعرف كيف فازت وماذا حدث بالتحديد. وأضافت "فجأة لقيت التاج على راسي".

واستعرضت الجميلات المتسابقات ، جمالهن بملابس السهرة ولباس البحر وجاوبن على أسئلة عامة وأخرى شخصية تعكس طبيعة شخصياتهن، قبل الإعلان عن النتيجة النهائية التي أسفرت عن فوز مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان 2018 .

وتولت ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة مسئولية الإشراف علي حفل "ملكة جمال لبنان 2018 " الذي تضمن حفلا غنائيا شارك فيه العديد من نجوم لبنان مثل راغب علامة ومايا دياب إضافة إلى المغني الكندي من أصل لبناني مساري والمغني الأميركي من أصل مغربي فرنش مونتانا.

وقام الإعلامي مرسال غانم بتقديم فقرات حفل ملكة جمال لبنان 2018 بالاشتراك مع ملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال بحضور ممثلون عن رئاسة الجمهورية والحكومة والعديد من الشخصيات السياسية والعامة البارزة منها وزير السياحة أفيديس كيدانيان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً