اعلان

توافد المواطنين على 3 مقار لمبادرة القضاء على فيروس سي ببورفؤاد (صور)

شهدت مدينة بور فؤاد، اليوم الاثنين، إقبالا من المواطنين للكشف المبكر للأمراض السارية ضمن مبادرة القضاء علي فيروس سي بحلول عام 2020 وذلك بمقر المبادرة بديوان مدينة بورفؤاد.

وتتواجد الحملة بمقرات مركز العاشر من رمضان ومركز سبورتنج الرياضي وذلك علي مدار 12ساعة يوميا من الساعه التاسعة صباحا للساعة التاسعة مساءا.

وتستهدف المبادرة الكشف الطبى على 456 الف مواطن بالفئه العمريه فوق 18 سنة وذلك بالمستشفيات العامه والوحدات الصحيه ومراكز الشباب، وبمراكز الكشف المتنقله (سيارات الحمله الثمانية). 

وكان قد صرح الدكتورمحمد هاني غنيم نائب المحافظ والمسئول عن الحملة بالمحافظة . أن مديرية الشئون الصحية قد أعدت 36 مركزاً و عيادات متنقلة لعمل المسح الطبي. 

وأشار إلى أن تلك المراكز تتمثل فى المستشفيات الزهور و النساء و التوليد و التضامن و المبرة و الحميات بالإضافة إلى 7 عيادات متنقلة بقرى السلام و أم خلف و بحر البقر و حى العرب و مدينة بورفؤاد و حى الزهور و قرية الصدق.

وقال غنيم أن هناك عدة وحدات طبية بجميع الأحياء ستستقبل أيضاً المواطنين لعمل المسح الطبى إلى جانب مراكز الشباب و الأندية و ديوان عام المحافظة و دواوين الأحياء مشيراً إلى أن الحملة مستمرة لمدة شهرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً