اعلان

بعد 50 عامًا من وفاته.. تعرف على أغرب سر في حياة الفنان الراحل عبدالسلام النابلسي

كتب : اهل مصر

كثير من نجوم الفن والمشاهير يعتقدون أن الزواج قيد ثقيل يعطل بالضرورة مسيرتهم المهنية، ومن بين هؤلاء الفنان الراحل عبدالسلام النابلسي، الذي اشتهر بالعزوبية حتى اقترب من حاجز الستين عامًا.

وفقًا لما ذكرته بعض التقارير الفنية، كان الفنان الراحل عبدالسلام النابلسي دائم السخرية من نفسه وأسلوب حياته، لذلك هرب من الزواج إلا أن نجوميته السينمائية أوقعته في العديد من المقالب «الغرامية» الطريفة التي ربما اعتدنا عليها في أفلامه الكوميدية.

من الأسرار التي لا يعرفها الجمهور عن عبدالسلام النابلسي، فقد وقعت في غرامه امرأة ثرية تكبره بسنوات، وعرضت عليه الزواج بل وأبدت استعدادها للإنفاق عليه وإعطائه كل ما يحتاج من مال، ولكنها اشترطت عليه شرطًا واحدًا، وهو أن يعتزل الفن ليتفرغ لها!!

وبالطبع لم يقبل الفنان هذا العرض المغري ليس من أجل رفضه الزواج كمبدأ فقط، ولكن لأصوله الارستقراطية العريقة التي لا تقبل مثل ذلك، وكانت النتيجة الطبيعية أنه أصبح يتهرب منها ولا يكاد يلقاها إلا ويفر "هاربًا".

النابلسي تزوج في لبنان من فتاة مسيحية تُدعى جورجيت، وتم الزواج سرًا في منزل الملحن فيلمون وهبي؛ لأن عائلة الفتاة رفضت هذا الزواج، بل وأقامت دعوة قضائية للتفريق بينهما بعد ذلك، ولكن المحكمة قضت بصحة الزواج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن