اعلان

القنوات الناقلة المفتوحة والمشفرة لمباراة الاهلي المصيرية أمام وفاق سطيف

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف
كتب : محمد رضا

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، على ملعب السلام بالقاهرة في إطار مباراة الذهاب لدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك اليوم ،الثلاثاء، الموافق 2 اكتوبر، رافعاً شعار جماهيره ،افريقيا يا اهلي.

ويسعى الاحمر لاستغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق نتيجة مطمئنة في مباراة اليوم وقبل لقاء الاياب بالجزائر، لوضع قدم في نهائي كاس الأميرة الإفريقية.

يدير المباراة الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما ويعاونه صامويل أتانجو وموسى كيندي والحكم الرابع تاديسي أسيري ، بينما حدد الكاف السوداني شمس الدين مجدي مراقبا للمباراة، والليبي على جيلاني منسقا.

_القنوات الناقلة المفتوحة والمشفرة لمباراة الاهلي المصيرية أمام وفاق سطيف 

ومن المقرر أن تنقل قنوات بين سبورت الرياضية المشفرة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فهي القناة صاحبة الحق الحصري في بث مباريات البطولة على الهواء مباشرة في منطقة الشرق الأوسط. بينما تنقل قناتي النيل الرياضية والقناة الثانية المصرية المفتوحتين أرضياَ،المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

- موعد المباراة المرتقبة اليوم بين الاهلي ووفاق سطيف بدوري الأبطال

يفتح استاد السلام أبوابه لاستضافة مباراة غاية في الأهمية تجمع بين الأهلي صاحب الضيافة ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018-2019، وسيُقام اللقاء مساء اليوم ،الثلاثاء، الموافق 2 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان الكاف قد اوقف شريف إكرامي حارس الاحمر مباراتين بسبب دخوله في مشادة كلامية مع طاقم اسعاف مباراة الاهلي الاخيرة أمام حوريا كوناكري الغيني

اقرا ايضا: مرجان يناشد الجماهير أمام وفاق سطيف تفويت الفرصة على المتربصين بالأهلي

يذكر أن الأمن قرر السماح للأهلي بحضور 10 آلاف مشجع في المباراة الإفريقية، التي يسعى المارد الأحمر لتخطيها بشعار ،افريقيا يا اهلي، من أجل تسهيل المهمة في الجزائر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً