اعلان

موقع وشروط التقديم إلى الهجرة العشوائية لأمريكا 2019.. باللينك وطريقة التسجيل

موقع وشروط التقديم إلى الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
كتب :

تفتح السفارة الأمريكية غدًا الأربعاء 3 أكتوبر، باب التقديم في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019، وذلك للحصول على الجرين كارد (الإقامة الدائمة)، وهو الأمر الذي ينتظره العديد من الشباب في مصر والشرق الأوسط الذين يداعبهم الحلم الأمريكي للهجرة إلى الدولة العظمى، ومن المقرر أن يستمر باب التقديم للهجرة إلى أمريكا لمدة شهر حتى 3 نوفمبر المقبل، وتعلن النتيجة في مايو عام 2019، وتقدم "أهل مصر" خدمة لقراءها طريقة التقديم في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019، وذلك قبل ساعات من فتح باب التقديم..

- شروط التقديم في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019:

هناك عدة شروط تضعها وزارة الخارجية الأمريكية على الشباب المتقدمين لطلب الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2019 مراعاتها عند التقديم، وأهم هذه الشروط هي:

- يجب أن يكون المتقدم لطلب الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 حاصلا على شهادة الثانوية أو البكالريوس أو ما يعادل ذلك.

- على أصحاب الحرف والمهن الصناعية المتقدمين إلى طلب الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 أن يكونوا حاصلين على تدريب أو خبرة لا تقل مدتها عن سنتين، ويجب عليهم تقديم ما يثبت ذلك.

- يجب ملء استمارة طلب الهجرة التعددية، وذلك عن طريق موقع الهجرة الأمريكي 2019 الرسمي، وذلك خلال فترة التسجيل في برنامج الهجرة الذي يستمر حتى نوفمبر المقبل، ولا تقبل أية طلبات مقدمة بطريقة أخرى.

ويمكن التقديم والدخول إلى موقع الهجرة العشوائية لأمريكا اعتبارًا من الغد من خلال الضغط هنــا

– تحذر الخارجية الأمريكية من أنه سيتم استبعاد أي طلب تبين أن صاحبه أرسل أكثر من مرة باسمه للتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019.

- يجب أن يتم تقديم صورة حديثة وواضحة الملامح في طلب الهجرة العشوائية إلى أمريكا خلفيتها بيضاء، ومعالم الوجه فيها واضحة، وتكون مساحتها 600 بيكسل في 600 بيكسل.

- يجب ملء البيانات المطلوبة في موقع الهجرة العشوائية إلى أمريكا، والتي تكون كالتالي:

1- الاسم بالكامل كما موضح فى جواز السفر.

2- تاريخ الميلاد

3- الجنس: ذكر/ أنثى.

4- مدينة الميلاد.

5- بلد الميلاد: ينبغى أن يذكر اسم البلد الذى ولدت فيه.

6- البلد المؤهل للاشتراك فى برنامج الهجرة التعددية

7- صورة المتقدم.

8- العنوان البريدي

9- محل الإقامة الحالي.

10- رقم الهاتف: اختياري.

11- عنوان البريد الإلكترونى.

12- أعلى مؤهل دراسي حصل عليه المتقدم حتى يوم التسجيل.

13- الحالة الاجتماعية

ووفقًا لما ذكرته السفارة الأمريكية بخصوص شروط التقديم إلى الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 فعلى أصحاب الحرف والمهن الصناعية المتقدمين إلى طلب الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 أن يكونوا حاصلين على تدريب أو خبرة لا تقل مدتها عن سنتين، ويجب عليهم تقديم ما يثبت ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً