اعلان

شركة تأمين تتهم حارس كيم كاردشيان بسرقة 6.1 مليون دولار

شركة تأمين تتهم حارس كيم كاردشيان بسرقة 6.1 مليون دولار

رفعت احدي شركات التأمين دعوي قضائية ، ضد الحارس الشخصي لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ، تتهمه فيها بسرقة مبلغ 6.1 مليون دولار ، علي خلفية حادث السرقة التي تعرضت له شقة النجمة الأمريكية في باريس اكتوبر 2016.

وقالت شركة التأمين الأمريكية (أيه آي جي) أن الحارس الشخصي لـ"كاردشيان" باسكال دوفييه وشركته "بروتيكت سيكيوريتي" ، مسئولان بشكل رئيسي عن حادث السرقة ، بسبب الإهمال في حراسة الشقة وعدم تأمينها بشكل جيد ، وهو ما تسبب في خسارة الشركة لأكثر من 6 مليون دولار ، تمثل قيمه المجوهرات المسروقة .

وكانت شقة كيم كاردشيان ، في العاصمة الفرنسية قد تعرضت للسطو المسلح ، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة أكتوبر 2016، واضطرت شركة AIG ، إلي دفع مبلغ التأمين علي المجوهرات المسروقة .

وكان خمسة لصوص يرتدون زى الشرطة الفرنسية ، قد اقتحموا شقة كيم كاردشيان ، ووضعوا مسدس علي رأسها ، ثم قاموا بسرقة المجوهرات وبعض المحتويات المهمة في الشقة ، قبل أن يقوموا بتقييد نجمة تليفزيون الواقع ، ووضع شريط لاصق علي فهمها وإلقائها في الحمام .

وقالت شركة AIG في دعواها أن الحارس الشخصي " دوفييه "، ترك مهام حراسته ، وذهب للرقص في احد الملاهي الليلية مع كروتني وكيندال ، شقيقتي كيم كاردشيان .

وأضافت الشركة أن هناك العديد من الخروقات الأمنية - بما في ذلك القفل المفقود أو المكسور ونظام الاتصال الداخلي المكسور - الذي يعتقد أنه كان ينبغي معالجته أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً