اعلان

شاب يقتل صديقه ويأكل لحمه مع عشيقته الصغيرة.. فيديو

شاب يقتل صديقه ويأكل لحمه مع عشيقته الصغيرة

في جريمة وحشية بشعة لا تخلو من الجنون ، قام شاب بقتل صديقه بالفأس ، وطهي لحمه ودعا عشيقته الطفلة إلي تناول أجزاء من اللحم والمخ معه .

وكانت قرية نوفينكا، قرب مدينة سان بطرسبرغ غربي روسيا ، قد استيقظت علي الجريمة البشعة ، التي ارتكبها شاب في الثانية والعشرين من عمره ، بمشاركة عشيقته الطفلة التي تبلغ من العمر 12 عاما ، بعد قيامها بقتل صديقهما البالغ من العمر 21 عاما ، والتهام أجزاء من جسده.

وألقت الشرطة الروسية القبض علي الشاب المتهم وعشيقته الطفلة، التي تبين أنها هربت من أسرتها ، بعد ارتباطاها بعلاقة جنسية وعاطفيه مع القاتل .

وكشفت تحقيقات الشرطة الروسية ، المتهم قتل صديقه بالفأس ، ثم مزق جسده والتهم قطعا منه بعد طهيها، بمساعدة العشيقة الطفلة، بعد أن قاما بفصل رأس وأطراف الضحية عن جسده ، وحاولا إشعال النار ، في الشقة التي وقعت فيها عملية القتل والتقطيع لإخفاء معالم الجريمة.

وعثرت الشرطة علي رأس الضحية في احد الأفران ، واعترف المتهم وعشيقته بأنهما اضطرا إلي تناول لحمه ، لأنهما "لم يجدا شيئا آخر لأكله".

ونشرت لجنة التحقيقات الروسية، فيديو صادم للحادث كشف عن كميات كبيرة من الدماء على أرض الشقة، فيما ظهرت أجزاء من جسد الضحية مغطاة بقماش أبيض.

واعترف المتهم أنه أقام علاقة جنسية مع صديقته الطفلة ، بعد هروبها من منزل أسرتها منذ عدة أيام ، بعد أن قام المتهم باستدراجها عبر شبكة الانترنت .

اقرأ ايضا: دراكولا الجديد.. سيد مصاصي الدماء يزعم أنه رسول إنقاذ البشرية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة