اعلان

أهم أخبار مصر اليوم الأحد 7-10-2018 .. تشكيل لجان لمتابعة حملة "100 مليون صحة" بالمحافظات .. حرائق الراشدة تكشف تكاتف أجهزة الدولة لمحاصرة النيران

يقدم موقع "أهل مصر" نشرة إخبارية لكافة القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية اليوم، وتستعرض أهم الأحداث على مدار الساعة، تشكيل لجان لمتابعة حملة "100 مليون صحة" بالمحافظات، وأسعار الذهب اليوم، ومدى تكاتف أجهزة الدولة لمحاصرة النيران في حرائق الراشدة ومن ضمنها وفي السياق ذاته، نقدم لكم آخر الأخبار حتى الساعة الواحدة من ظهر اليوم ونتناولها على النحو التالي:

أخبار مصر الآن

تواصل وزارة التنمية المحلية، متابعتها لعمل المحافظات في حملية 100 مليون صحة، التي انطلقت منذ أيام، مؤكدة أنها شكلت لجانا للمتابعة بصفة دورية، وتقديم الدعم الكامل لهم، ولمزيد من التفاصيل..

التتمية المحلية: تشكيل لجان لمتابعة حملة "100 مليون صحة" بالمحافظات

أخبار مصر الآن

تابع اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الإجراءات التي تم اتخاذها للتعامل مع حادث الحريق الذي نشب أمس الأول، بمنطقة زراعات النخيل بقرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد،ولمزيد من التفاصيل..

"حرائق الراشدة" تكشف تكاتف أجهزة الدولة لمحاصرة النيران.. القوات المسلحة تشارك في إخماد الحريق بـ 4 طائرات إطفاء.. و"الري" تشغل 8 آبار لتموين "المطافي"... مدبولي: التعاون والتحرك العاجل جنبنا "كارثة"

أهم أخبار الاقتصاد اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم تذبذب فى الصاغة ومحلات المجوهرات بمصر، ولمزيد من التفاصيل..

تذبذب أسعار الذهب اليوم الأحد 7-10-2018

أخبار الطقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الأحد طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم

أهم أخبار الفن اليوم

يترك نجوم الفن والمشاهير وصاياهم قبل الوفاة، وبالرغم من أن العديد منهم وصاياهم تتلخص في عدم إقامة عزاء مثلما أوصى الفنان الراحل جمال راتب، ولكن هناك بعض الوصايا الغريبة، وفي هذا الصدد نقدم لكم أغرب وصية طلبها فنان، ولمزيد من التفاصيل..

فنانة أدهشت الجميع بوصيتها "الغريبة": "ما تنزلوش جسمي من باب الشقة"

أخر أخبار مصر حتى الآن

أعلنت المكتبة المركزية الجديدة بجامعة القاهرة عن مصاريف الاشتراك والأوراق المطلوبة للحصول على عضويتها، ولمزيد من التفاصيل..

تعرَّف على أوراق ومصاريف الاشتراك بمكتبة جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً