اعلان

مكونات من خير الطبيعة لعلاج الكحة للرضع

علاج الكحة للرضع

تواجه العديد من الأمهات مشكلة كبيرة وهي علاج الكحة للرضع، وتميل معظمهن لعلاج الكحة عند الرضع بالاعشاب الطبيعية، فالكحة من الأمور المزعجة التي تقلق الوالدين وتعيق الطفل من اداء عمله، وتصنف الكحة على أنها عرض وليس مرض، حيث تنشأ من خلال دخول جسم غريب إلى الجهاز التنفسي، وتعد الكحة من الأعراض المؤلمة التي تصيب الرضع، حيث يعاني منها الطفل في اغلب الأحيان لمدة أسبوعين ثم تقل تدريجيًا، وتبحث كل أم عن علاج الكحة الناشفة للرضع، وعلاج الكحة والبلغم للرضع، وفيما يلي يقدم لكم موقع "أهل مصر"، أفضل طريقة في علاج الكحة للرضع.

اقرأ أيضًا.. لا تأكلهم ليلا.. 5 أطعمة هتخليك تشوف كوابيس

علاج الكحة للرضع

1_ ورق الجوافة: حيث إن لورق الجوافة العديد من الفوائد في علاج الكحة عند الرضع بالاعشاب نظرًا لاحتوائه على مضادات الالتهاب المفيدة في علاج القصبة الهوائية وتخفيف ألم الكحة والسعال والتخلص من البلغم الناتج عن الكحة.

2_اليانسون: فشرب كوب من اليانسون صباحًا مساء بعمل على علاج الكحة للرضع، حيث يساهم اليانسون في التخلص الطفل من البلغم الذي يسبب الكحة.

3_زيت السمسم: عن طريق دهن صدر الرضيع بزيت السمسم، حيث إن لزيت السمسم مفعول قوي وباقي لفترات طويلة، فهو يعمل على التخلص من البلغم وتحسين الصوت وإزالة الخشونة الموجودة بالرئة والصدر والتخفيف مرض الربو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي