اعلان

فتاة تتعرض للاغتصاب الجماعي من 40 رجلا

فتاة تتعرض للاغتصاب الجماعي من 40 رجلا

تعرضت فتاة في الرابعة والعشرين من عمرها، لعملية اغتصاب وحشية شارك فيها 40 رجلا علي مدار أربعة أيام .

وقالت الشرطة الهندية أن مجموعة من الرجال ، قاموا باستدراج الفتاة في منطقة بانشكولا ، بزعم تشغيلها عامله نظافة في فندق صغير يمتلكونه، مقابل مرتب شهري 11 ألف روبية ، و بعد ذلك احتجزوها ، وقاموا باغتصابها لمدة أربعة أيام متتالية .

وأشارت الشرطة إلي أن المغتصبون ، قاموا بإطلاق سراح الفتاة خوفا من موتها بعد تدهور حالتها الصحية، حيث قاموا بمنحها ثمن تذكرة الأتوبيس وطالبوها بالعودة إلي قريتها ، وهددوا بالقتل إذا أبلغت الشرطة.

وكان بعض المواطنين قد عثر علي الفتاة ، في احد الطرقات وهي في حالة صحية سيئة ، وقام بنقلها إلي مستشفي بانشكولا المركزي، حيث اكتشف الأطباء أنها تعاني من حالة نزيف حاد، نتيجة تعرضها للاغتصاب المتكرر .

وقامت إدارة المستشفي بإبلاغ الشرطة ، التي فتحت تحقيقا في الحادث ، وبدأت البحث عن المتهمين وفقا للبيانات والمعلومات التي أدلت بها الضحية .

وتشهد الهند ارتفاعا مضطردا في حالات الاغتصاب الجماعي ، التي وصل عددها الي 110 حالات يوميا ، وشهدت الهند حادثة ممثالة في يوليو الماضي ، عندما قام 40 رجلا باغتصاب فتاة في احدي دور الضيافة ، بولاية هريانا الشمالية وتقاعست الشرطة عن التحقيق في شكاواها المكتوبة ، مما ادي الي ايقاف عدد من ضباط الشرطة ، بتهمة التواطئ مع الجناة لحمايتهم .

اقرأ ايضا : شاب يغتصب رضيع عمره 14 يوما

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً