اعلان

أهم أخبار مصر اليوم الثلاثاء 9-10-2018.. إخماد حريق العباسية بـ6 سيارات مطافئ..الكهرباء تخصص 45 مليار جنيه لتقوية شبكات النقل والتوزيع

نشرة اخبار اه مصر

ينشر "أهل مصر" نشرة إخبارية لكافة القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية اليوم، يقدم فيها اخبار مصر الان مباشر وعاجل وأهم الأحداث التى وقعت على مدار الساعة، وكانت اخر اخبار مصر إخماد حريق العباسية اليوم بـ 6 سيارات مطافئ، الكهرباء تخصص 45 مليار جنيه لتقوية شبكات النقل والتوزيع، أما أخبار مصر العاجلة افتتاح قائد الجيش الثالث الميدانى يفتتح جمعية ذوى الاحتياجات الخاصة بالسويس، ونقدم لكم آخر الأخبار حتى الساعة الواحدة من ظهر اليوم ونتناولها على النحو التالي:

اخر اخبار مصر

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم تخصيص أكثر من 45 مليار جنيه لتقوية شبكات النقل والتوزيع، ولمزيد من التفاصيل.. 

الكهرباء تخصص 45 مليار جنيه لتقوية شبكات النقل والتوزيع

اخبار مصر العاجلة

نشب اليوم الثلاثاء منذ قليل حريق العباسية داخل مبنى كهرباء الريف بالمنطقة، وتم إخماد الحريق بـ 6 سيارات مطافئ وسلم هيدروليكي ليصل لأعلى المبنى، ولمزيد من التفاصيل..

خماد حريق العباسية اليوم الهائل بـ 6 سيارات مطافئ

أهم أخبار مصر

فى إطار إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 45 لإنتصارات أكتوبر المجيدة أقامت جمعية المحاربين القدماء مهرجاناً رياضياً على ملاعب جهاز الرياضة للقوات المسلحة، ولمزيد من التفاصيل..

القوات المسلحة تقيم مهرجانا رياضياً بمناسبة الذكرى الـ 45 لإنتصارات أكتوبر

أهم أخبار الاقتصاد اليوم

انخفض سعر الذهب اليوم الثلاثاء 9-10-2018 بصورة غير مسبوقة منذ تداولات الشهور الماضية، ولمزيد من التفاصيل..

انهيار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 9-10-2018 بشكل غير متوقع

أهم أخبار الطقس

يسود اليوم الثلاثاء طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، ولمزيد من التفاصيل.. 

ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-10-2018

أهم أخبار الفن اليوم

تحرص الفنانة "دينا" دائمًا على التواصل مع جمهورها على منصات التواصل الإجتماعى، من خلال نشر الصور والفديوهات والأخبار الخاصة بها، ولمزيد من التفاصيل..

بعد تعرضها للانتقاد.. دينا تظهر بإطلالة بيضاء على إنستجرام

اخبار مصر الان مباشر وعاجل

صرح الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، إن مصر اتخذت عدة إصلاحات وإجراء تعديلات على تشريعات استخدام الطاقة الطاقة المتجددة، ولمزيد من التفاصيل.. 

٣٠ مشروعًا لإنتاج الطاقة الكهربائية من الشمس في منطقة بنبان بأسوان

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟