اعلان

ضبط شخص استولى على أموال مواطنين بزعم تمليكهم وحدات سكنية وسياحية

أهل مصر
كتب :

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاستيلاء على أموال بعض المواطنين بزعم تمليكهم وحدات سكنية وسياحية بإحدى المشروعات السكنية.

كانت مباحث الأموال العامة، تبلغت من 25 مواطنا مقيمين بالقاهرة بتعرضهم لواقعة نصب واحتيال من قبل المدعو "على.ر صاحب إحدى الشركات العقارية" ، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم تمليكهم وحدات سكنية بمشروعات عقارية بمحافطتي القاهرة ومطروح.

اقرأ أيضا.. "أمن القاهرة" يحبط وقوع مجزرة بالقنابل والأسلحة النارية في دار السلام

وأكدت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير صحة البلاغ ، وقيام المدعو "على.ر.ع مواليد 1983" رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لإحدى مجموعات شركات الإنشاءات بالتجمع الخامس سبق اتهامه في 513 قضية "شيكات، نصب، سرقة تيار كهربائي"، بإنشاء مجموعة شركات، والتسويق والترويج لعدة مشاريع بالساحل الشمالي، والبدء في تنفيذ المرحلة الأولى لأحد المشاريع سعياً لكسب ثقة عملائه، والإعلان عن مشروعات آخرى لاستقطاب عدد كبير من العملاء راغبي تملك الوحدات السياحية بتلك المشروعات، وفي سبيل ذلك تحصل على مبالغ مالية طائلة كمقدم لحجز الوحدات.

وتنفيذاً لقرار النيابة الصادر بضبط وإحضار المذكور بناء على التحريات السابقة، تم ضبطه حال قيامه بإنهاء إجراءات المعارضة في الأحكام القضائية صادرة ضده، وأقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى إحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الجريمة والأنشطة الإجرامية خاصةً في مجال جرائم النصب والاستيلاء على أموال المواطنين وضبط مرتكبيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟