مادونا تثير أزمة جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.. اعرف السبب

يحيي عبد السلام

01:06 م

الخميس 11/أكتوبر/2018

مادونا تثير أزمة جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.. اعرف السبب
نجمة أغاني البوب الأمريكية ، مادونا
حجم الخط A- A+

تسببت نجمة أغاني البوب الأمريكية ، مادونا في إثارة أزمة وحالة من اللغط علي مواقع التواصل الاجتماعي ، بعدما نشرت مجموعة صور علي حسابها في انستجرام، تخيل البعض أنها ترويج لأحد الألعاب الجنسية الجديدة .

وتعرضت مادونا التي تبلغ من العمر 60 عاما، لحملة واسعة من الانتقادات الشرسة ، مما دفعها إلي نشر فيديو توضيحي ، أكدت فيه أن صورها لا علاقة لها باي العاب جنسية ، لكنها كانت جهاز جديد للعناية بالبشرة ، من إنتاج شركة منتجات التجميل الجديدة " MDNA Skin "التي تملكها .

وقالت مادونا أن شركتها الجديدة MDNA Skin ، أطلقت مجموعة من المنتجات ، للعناية بالبشرة ومن بينها أقنعة الكروم والصلصال ، بالإضافة إلي جهاز جديد ومبتكر لتدليك البشرة ، وإزالة خلايا الجلد الميتة، وتنشيط الدورة الدموية ، للتخلص من الهالات والبقع السوداء حول العين ، وهو الذي ظهر في الصور معها ، وظنه البعض لعبة جنسية علي شكل خصيتين .

و أشارت مادونا إلي أن جهاز التدليك ،يمثل طفرة تكنولوجية جديدة ، في صناعة التجميل لأنه مصنوع من الكربون العضوي النقي ، ويستخدم الأشعة تحت الحمراء في تدليك البشرة ويبلغ سعره إلي 200 دولار فقط .
وأكدت مادونا أن الجهاز الجديد ، قام بابتكاره طبيب الأمراض الجلدية الشهير " بول جارود فرانك "، وهو مصمم خصيصًا لتدليك بشرة الوجه ، والعنق والرقبة ، والمنحنيات الدقيقة في الجسم ، ويساعد في تنشيط الغدد الليمفاوية ، والاسترخاء والتخلص من التوتر .

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قد ظنوا أن الجهاز مجرد لعبة جنسية جديدة تقوم مادونا بالترويج لها، لأنه يبدو من الوهلة الأولي علي شكل خصيتين .

وأثارت الصورة موجة من التعليقات الحادة ضد مادونا ، وعلق احدهم قائلا : "لقد حان الوقت أن تخرج علينا مادونا بمجموعة جديدة من ألعاب الجنس".

موضوعات متعلقة