اعلان

آخر أخبار مصر الآن .. رسائل الرئيس السيسي للمصريين في الندوة التثقيفية.. قرار الحرب كان انتحارا.. ومشاكلنا لن تحل إلا بالصبر والعمل.. وهنحاسب هشام عشماوي

آخر أخبار مصر الآن

ينشر "أهل مصر" نشرة إخبارية عن أخبار مصر العاجلة لكافة القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية، ويقدم خلالها اخبار مصر الان مباشر وعاجل أي أهم الأحداث التى وقعت على مدار الساعة، وكانت أهم اخبار مصر النهاردة رسائل السيسي للمصريين فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة للاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة.

اخبار مصر العاجلة

شهد الرئيس السيسي، صباح اليوم الخميس، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة للاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، واستمع الرئيس السيسي للفريق يوسف عفيفي أحد أبطال حرب أكتوبر، الذي كان قائدا للفرقة 19 مشاة إبان الحرب، واستمع أيضا لكلمة من أحد أبطال العملية الشاملة بسيناء 2018 ، وشاهد فيلما عن انتصارات أكتوبر، ونرصد أهم وأبرز الرسائل التي وجهها السيسي للمصريين في كلمته أثناء الندوة التثقيفية ولمزيد من التفاصيل..

رسائل السيسي للمصريين في الندوة التثقيفية.. قرار الحرب كان انتحارا.. ومشاكلنا لن تحل إلا بالصبر والعمل.. وهنحاسب هشام عشماوي

شهدت فعاليات الندوة التثقيفية الـ29 التي تنظمها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسحلة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، والتي تأتي تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بنماسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، فقرة غنائية، ولمزيد من التفاصيل..

السيسي يشاهد فقرة غنائية في حب مصر خلال الندوة التثقيفية

آخر أخبار الاقتصاد اليوم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدعم المقدم للمواطنين للسلع البترولية يصل نحو 125 مليار جنيه، موضحًا أنه لا توجد قدرة لدى الدولة لتحمل هذا الرقم، ولمزيد من التفاصيل..

السيسي: 125 مليار جنيه دعم السلع البترولية.. والدولة غير قادرة

سجلت اسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر 11-10-2018 ثبات نسبى فى التعاملات الصباحية، بعدما ارتفعت فى تعاملات، ولمزيد من التفاصيل..

استقرار أسعار الذهب اليوم الخميس 11-10-2018

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم، الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة؛ مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره، ولمزيد من التفاصيل.. 

الأرصاد تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم

آخر أخبار الرياضة اليوم

يلتقي اليوم فريق الزمالك بفريق مركز شباب منية سمنود في التاسعة مساءًا ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، لمزيد من التفاصيل..

تشكيل الزمالك المتوقع لمنية سمنود في كأس مصر

آخر أخبار الفن

حتفل الفنان العالمي عمرو دياب اليوم بمناسبة عيد ميلاده الـ57، وسط أجواء فرحة وسعادة بطرح ألبوم كل حياتي الجديد، وقد حققت اغانى عمرو دياب 2018 نجاح وصدى بين الجماهيير، وبلغت عدد المشاهدات 100 مليون مشاهدة، ولمزيد من التفاصيل ..

رسالة نارية من العالمي عمرو دياب للجمهور في عيد ميلاده

آخر أخبار مصر الآن

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، قادة الجيش المصري ممن شاركوا في حرب نصر أكتوبر المجيد، خلال الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة، ولمزيد من التفاصيل..

السيسي يكرم قادة الجيش المشاركين في حرب أكتوبر.. فيديو

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً