اعلان

3 لاعبين خارج جنة الأهلي في يناير.. صبري رحيل أبرزهم

ثلاثة لاعبين خارج جنة الأهلي في يناير

يستعد النادي الأهلي بكل قوة لتدعيم صفوفه بعدد من الصفقات القوية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ وذلك بعد قلة تعاقداته في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مثل معظم الأندية، حيث اكتفى الأهلي بلاعبيه الذين عادوا من الإعارة أمثال أحمد الشيخ، ومؤمن زكريا، و ناصر ماهر، وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الشباب أمثال أحمد حمدي، وصلاح محسن، ومحمد شريف.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي قد طالب إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتعاقد مع أربعة لاعبين في مراكز، المدافع الأيسر، وقلب الدفاع، وخط الوسط، وخط الهجوم، وهو الأمر الذي على أساسه سيرحل عدد من لاعبي الأهلي الحالين سواء بالإعارة أو البيع النهائي بسبب عدم وجود مكان لهم بقائمة الأهلي المحددة بـ25 لاعبًا.

1- صبري رحيل

ويأتي صبري رحيل، المدافع الأيسر للنادي الأهلي أحد أبرز هؤلاء اللاعبون الذين سيرحلون عن الأهلي في يناير، وذلك بسبب تواضع مستواه، وهو الأمر الذي دفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي باستبعاد اللاعب من قائمة مباريات الأهلي في ظل الاعتماد على التونسي علي معلول قبل إصابته.

وكان رحيل قد شارك في مبارتي الأهلي الأخيرتين في كأس مصر والتي انتهت بفوز الأهلي بصعوبة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، كما شارك رحيل في مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الاتحاد بأربعة أهداف لثلاثة، في مباريات شهدت تراجعًا كبيرًا لرحيل، الذي تسبب في أكثر من هدف بمرمى الأهلي في المبارتين عن طريق الجهة اليسرى التي يلعب بها. 

2- باسم علي 

المدافع الأيمن بفريق المقاولون العرب السابق باسم علي، والذي يلعب حاليًا بصفوف الأهلي، لم يشارك في أي دقيقة منذ مجيئ الفرنسي باتريس كارتيرون؛ وذلك بسبب كثرة إصابات اللاعب المزمنة، وهو نفس الأمر الذي حدث مع مدربي الأهلي السابقين الذين كانوا يستبعدوا باسم علي من مباريات الأهلي بسبب عدم جاهزيته وكثرة إصاباته، وهو الأمر الذي يعجل برحيل اللاعب عن صفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الأهلي قد عرض على نادي الإسماعيلي التعاقد مع باسم علي ودفع مبلغ من المال، مقابل انتقال محمود متولي مدافع الإسماعيلي لصفوف الأهلي في الانتقالات المقبلة.

3- صالح جمعة 

بعد عودته من الإعارة بالدوري السعودي وفسخ تعاقده مع نادي الفيصلي بالتراضي، عاد صالح جمعة لصفوف الأهلي قبل شهر، ليتم وضعه على قائمة الانتظار بالنادي، تمهيدًا لبيعه في الانتقالات المقبلة بيناير.

يذكر أن صالح جمعة دائمًا ما يثير الشكوك حوله، بتصرفاته وسهراته الليلية، وهو الأمر الذي على أساسه أعاره الأهلي للدوري السعودي، إلأ أنه في الأخير فسخ تعاقده مع النادي بسبب استبعاده من قائمة المباريات بسبب عدم التزامه في تدريبات الفريق أيضًا، وهو الأمر الذي لن يقبله كارتيرون وسيطالب برحيل اللاعب، خصوصًا وأن الفرنسي لا يمنح الفرصة إلا للاعبين الملتزمين بتعليماته داخل الملعب وخارجه. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)