اعلان

آخر أخبار مصر الآن .. ارتفاع أسعار الذهب اليوم بشكل جنوني .. تصريحات بهاء أبو شقة تثير غضب المصريين

نشرة اخبار مصر

ينشر "أهل مصر" نشرة إخبارية عن اخبار مصر الان مباشر وعاجل لجميع القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية، ويقدم خلالها اخبار مصر الان أي أهم الأحداث التى وقعت على مدار الساعة حتى الساعة الواحدة، وكانت أهم الأخبار التى تشغل بال المصريين صعود أسعار الذهب اليوم بشكل جنوني ومفاجئ بعدما انهار فى الأيام الماضية، وتصريحات المستشار بهاء أبو شقة حول قدرة المواطن المصري العيش بـ 5 جنيه التى أثارت غضب الكثير على السوشيال ميديا.

اخبار مصر الان مباشر وعاجل

أثارت تصريحات المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد غضب الكثير من المصريين وعبروا أن آرائهم على مواقع التواصل الاجتماعي بتعبيرات غاضبة تارة وسخرية تارة أخري، حيث قال أبو شقة في الأمس أن المواطن المصري يستطيع العيش بـ 5 جنيهات في اليوم، في إشارة منه أن الدولة المصرية تُعد الأرخص فى الأسعار مقارنة بالدول الأخري، ولمزيد من التفاصيل..

تصريحات بهاء أبو شقة تثير غضب المصريين

آخر أخبار الاقتصاد اليوم

ارتفع سعر الذهب اليوم الجمعة 12- 10- 2018 في السوق المحلية بشكل جنوني بعد أن انخفض فى الأيام الماضية، وقد شهدت اسعار الذهب اليوم في مصر صعود مفاجئ لمختلف الأعيرة، ولمزيد من التفاصيل..

صعود أسعار الذهب اليوم الجمعة 12- 10- 2018 بشكل مفاجئ في مصر

حالة الطقس اليوم

يميل مجموعة كبيرة من الأشخاص في جميع أنحاء المحروسة متابعة أخبار الأرصاد الجوية، وما تنشره هيئة الأرصاد الجوية من بيانات ونشرات، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تحذر من طقس اليوم الجمعة 12-10-2018.. اعرف السبب

آخر أخبار الرياضة اليوم

استقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري على تشكيل الفراعنة الذي يستعد لمواجهة منتخب سوازيلاند اليوم في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2019، ولمزيد من التفاصيل..

تشكيل مصر المتوقع لمباراة سوازيلاند.. عمرو طارق في قلب الدفاع

آخر أخبار الفن اليوم

نشر النجم "محمد إمام" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له مع الفنان القدير فاروق الفيشاوي، ولمزيد من التفاصيل..

محمد إمام: "فاروق الفيشاوي أول واحد خلاني أمثل"

آخر أخبار مصر الآن

قال مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، إن تنظيم داعش الإرهابي يسعى لإرهاب أهالي سيناء عَبر إشهار سلاح الفتاوى الدينية الحاضة على التعاون مع التنظيم والإعراض عن الدولة المصرية ومؤسساتها، ولمزيد من التفاصيل..

مرصد الإفتاء يكشف عن آخر أسلحة داعش لمنع أهالي سيناء من التعاون مع الدولة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً