اعلان

آخر أخبار مصر الآن.. المرور تعلن إغلاق محور صلاح سالم جزئيًا لمدة أسبوع.. وزيرة الاستثمار تكشف امتلاك الدولة أكبر محطة طاقة محطة طاقة شمسية في الشرق الأوسط

نشرة اخبار اهل مصر

تنشر "أهل مصر" نشرة إخبارية عن  اخر اخبار مصر الان وعلى مدار الساعة فى اليوم لجميع القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية، ويقدم اخبار مصر النهاردة لأهم الأحداث التى وقعت في مختلف محافظات الجمهورية، وكانت أهمها غلق محور صلاح سالم لمدة أسبوع، وكشف وزيرة الاستثمار عن امتلاك مصر أكبر محطة طاقة شمسية في الشرق الأوسط.

اخر اخبار مصر الآن

أعلنت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة اليوم السبت، عملية إغلاق جزئي لمحور صلاح سالم لمدة أسبوع، وذلك بعدما تقدمت ‏ ‏شركة المقاولون العرب بطلب للحصول على تصريح لاستكمال أعمال مشروع تطوير مدخل المقطم عند تقاطعه مع الأوتوستراد وصلاح سالم وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق، ولمزيد من التفاصيل..

"المرور" تعلن إغلاق محور صلاح سالم جزئيًا لمدة أسبوع

شاركت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم السبت، في الاجتماع الوزاري المغلق حول تمويل التغيرات المناخية، على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي بمدينة بالي الإندونيسية، ولمزيد من التفاصيل..

وزيرة الاستثمار: مصر لديها أكبر محطة للطاقة الشمسية في الشرق الأوسط

حالة الطقس اليوم

يحرص عدد كبيرة من الأشخاص على متابعة اخبار الطقس، وما تنشره هيئة الأرصاد الجوية من بيانات ونشرات عن حالة الطقس، وذلك حتى يتمكنوا من معرفة الطقس وتجنب تقلباته، ولمزيد من التفاصيل..

ثبات حالة الطقس اليوم السبت 13-10-2018 في ربوع المحروسة

أهم أخبار الاقتصاد اليوم

شهد سعر الذهب اليوم السبت 13-10-2018 في التعاملات الصباحية للصاغة ومحلات المجوهرات، اضطراب شديد وتذبذب، بمقارنة بتعاملات الأيام الماضية مما يحوى ذلك إلي عدم الاستقرار في اسعار الذهب اليوم فى مصر، ولمزيد من التفاصيل..

اضطراب أسعار الذهب اليوم السبت 13-10-2018 في السوق المصري .. فيديو

أهم أخبار الفن اليوم

تداول عدد من المقربين من أسرة الفنان محمد رمضان أنباءً حول شراؤه فيلا الفنان والمنتج محمد علي في منطقة المارينا مقابل مبلغ مالي ضخم، وذلك بعد أن قام "علي" بعرض الفيلا للبيع،ولمزيد من التفاصيل..

بعد أسطول السيارات.. محمد رمضان يضم "تحفة" جديدة لممتلكاته

أهم أخبار الرياضة اليوم

يبحث عشاق كرة القدم الأفريقية والمصرية خاصة، على القنوات الناقلة لمباراة مصروسوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا، حيث أن القنوات الناقلة لماتش مصر وسوازيلاند مهمة لكل عشاق المنتخب المصري في أفريقيا والوطن العربي، ولمزيد من التفاصيل..

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة أمام سوازيلاند

آخر أخبار مصر الآن

أعلنت محافظة الجيزة، أنه تم توفير المخصصات المالية اللازمة لـ 5 مشروعات صحية جديدة لأهالى الجيزة، حيث سيتم استكمال تطوير مستشفى شبرامنت بمركز ومدينة أبو النمرس بتكلفه 33 مليون جنيه، بالإضافة إلى تطوير المبنى الكلي بمستشفى أطفيح المركزى بتكلفة 2 مليون جنيه بمعرفة مديرية الإسكان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً