اعلان

التعليم تستبعد المدرس المتحرش بطالبة المنيا

صورة ارشيفية
كتب : منى حسن

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم استبعاد مدرس محافظة المنيا المتحرش، الذي ظهر في فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحاول تقبيل طالبة أثناء الدرس الخصوصي.

وأكد الدكتور محمد عمر نائب الوزير أنه تواصل مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا ومدير عام الإدارة، وتم استبعاد معلم اللغة الإنجليزية بمدرسة ناصر رقم 2 الابتدائية، من التدريس.

ولفت عمر إلى أن الواقعة حدثت داخل أحد مراكز الدروس الخصوصية وليست في مدرسة، مؤكدًا استمرار التحقيقات الجنائية حتى الآن بشأن المعلم، وأن ذلك جاء بناءً على توصيات لجنة قانونية تشكلت خصيصًا لهذا الغرض، بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشدد على أن الوزارة لن تتهاون فى حق أبنائها الطلاب والطالبات، وتتخذ الإجراءات الصارمة فى مثل هذه الوقائع؛ حتى يصبح من تسول له نفسه بارتكاب هذه الجرائم المشينة عبرة لغيره.

في ذات الإطار أكدت الوزارة أن المسئولية مشتركة فى التربية والتعليم بينها وبين أولياء الأمور، وطالبت أولياء الأمور بالمتابعة الجيدة والمستمرة لأبنائهم، وتعديل سلوكياتهم ومنحهم الثقة؛ لمواجهة كافة المشكلات التى قد يواجهونها فى كافة المراحل العمرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً