اعلان
اعلان

بعد فاجعة رحيل الفنان احمد عبد الوارث.. تعرف على حقيقة نسبه لعبد الوارث عسر وسر خلافة مع التاجي

رحيل الفنان احمد عبد الوارث

توفي الفنان احمد عبد الوارث، منذ قليل عن عمر يناهز 70 عامًا، بعد أن ترك لنا العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية المميزة، ودائمًا ما ارتبط اسمه بالفنان عبد الوارث عسر، وسعاد نصر، وجاءت وفاة أحمد عبد الوارث في مستشفى وادي النيل بمنطقة حدائق القبة، وكان رحيل الفنان احمد عبد الوارث بعدما دخل في أزمة صحية استمرت لأسابيع، وعجز الأطباء أمام حالته بسبب كبر سنه، وصرح الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين، أن تشييع جثمان الفنان احمد عبد الوارث المحترم سوف تكون بعد صلاة العصر، من مسجد السيدة نفيسة، ويقام العزاء غدًا فى مسجد الشرطة بعد صلاة المغرب.

اقرأ أيضًا.. بعد رحيل احمد عبد الوارث تعرف على تاريخه الفنى الزاخر.. وكيف كانت علاقته بسعاد نصر بأواخر أيامها؟

رحيل الفنان احمد عبد الوارث.. وسبب مهاجمة التاجي له

قال الفنان احمد عبد الوارث، خلال تصريحات تليفزيونية إنه مع الفنان الراحل أحمد عبد الوارث عسر بعلاقة وطيدة واصفًا إياه بأنه والده الذي تعلم منه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد أن أحمد عبد الوارث هو ابن الفنان عبد الوارث عسر ولذلك خرج حفيده الفنان محمد التاجي وكشف حقيقة انتسابه له.

أعرب "التاجي"، عن استيائه من عبد الوارث بسبب ادعائه بأنه نجل الفنان عبد الوارث عسر قائلًا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "يا خوانا اللي يعرف المدعو احمد عبد الوارث بصفة شخصية يقوله محمد التاجي بيقولك عيب انك تدعي انك ابن الفنان عبد الوارث عسر"، مستنكرا قيام أحمد عبد الوارث بإنشاء حساب علي "الفيسبوك"، باسم أحمد عبد الوارث عسر.

مشوار أحمد عبد الوارث 

حفل المشوار الفني للفنان الراحل أحمد عبد الوارث بعدد زاخر من الأعمال الفنية المتميزة سواء على مستوى المسرح أو التليفزيون، ومن أهم أعماله التي خلدت اسمه في ذاكرة جمهوره ومتابعيه قفص الاتهام، ورحلة المليون، وتمساح البحيرة، وكانت أخر أعماله الدرامية مسلسل "أرض جو"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2017، وقد صدم خبر وفاة الفنان أحمد عبد الوارث الوسط الفني وحزن الجميع لمكانته الفنية والإنسانية في الساحة الفنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل