اعلان

أزمة جديدة بين الاتحاد المصري والأفريقي بسبب تيشيرت محمد صلاح

أهل مصر

يبدو أن هناك أزمة جديدة، ستقتحم الأبواب قريبًا، بين الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي "كاف"، بسبب عدم علم الفراعنة جيدًا بقوانين الساحرة المستديرة.

وهذه الأزمة، بسبب مشاركة محمد محمود، نجم وادي جلة، مع منتخب مصر أمام نظيره سوازيلاند، اليوم الثلاثاء، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ببطولة دوري الامم الأفريقية.

وشارك محمد محمود، المباراة في الدقيقة 73، من عمر المباراة، بخروج مروان محسن، مهاجم المنتخب، وارتدى نجم وادي دجلة، قميص الدولي محمد صلاح، الذي يغيب عن اللقاء بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الذهاب، بشد في العضلة الضامة، ولا يصح أن يرتدي لاعب قميص لاعب آخر مقيد في المنتخب.

تمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره إي سواتيني، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ببطولة دوري الأمم الأفريقية 2019، بالكاميرون.

أهداف مباراة منتخب مصر ضد إي سواتيني.

سجل أحمد حجازي الهدف الأول للفراعنة، في الدقيقة 19، وأضاف مروان محسن، الهدف الثاني في الدقيقة 53، من عمر المباراة، وسط مجهود فردي خرافي

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 9 نقاط، محتلًا بهم المركز الأول، في جدول ترتيب المجموعة، مؤقتًا، لحين انتهاء هذه الجولة، بينما يأتي تونس في المركز الثاني بنفس الرصيد، ولكن يتفوق منتخبنا الوطني في عدد الأهداف، بينما سوازيلاند والنجير، في المركز الأخير بنقطة واحدة لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار