اعلان

"عادل" في دعوى تطليق: زوجتي تحب أظافرها أكثر مني

صورة ارشيفية

"مراتي بتخربشني بضوافرها زي القطط وفضلتهم عليا"، هذه هي الكلمات التي جاءت على لسان عادل وهو يقف أمام إحدى قاعات محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى تطليق ضد زوجته بعد ثلاث سنوات من الزواج .

قال عادل، في دعواه، التي تحمل رقم 197 لسنة 2018، "تزوجت من نيرمين بعد قصة حب دامت 4 سنوات، حيث تعرفت عليها عندما فتحت محل مأكولات سورية بالدور الأسفل لعمارتهم، ونشأت علاقة عاطفية بيننا انتهت بالزواج ، كنت أعيش معها في منتهى السعادة ولكن كان ما يضايقني منها أظافرها الكبيرة، حاولت معها قص أظافرها بعد الزواج ولكن فشلت محاولاتي".

تابع الزوج، "كل ما تلمسني تخربشني بضوافرها حتى أصبح جسدي ملئ بالجروح والخرابيش أصحبت أشعر بالإحراج من الأشخاص الذين يطرحون السؤال لى إيه الخربشة اللي وشك أنت متخانق؟"، وصل بى الأمر إلى هجرها فى الفراش حتى تقص أظافرها ولكن حاولت أن تقنعني انها لا تستطيع الاستغناء عن شكل أظافرها المعتاد، وذهبت إلى أهلها لكي يقنعوها بهذا ولكن رفضت أيضا ولم تنصت إلى نصائحهم.

اقرأ أيضا ..ابتسام تطلب الخلع: زوجي يعاشر رجال الخليج مقابل المال

واختتم الزوج، رغم الحب الذي أكمنه بداخلي نحوها إلا أننى لم أتحمل العيش معها بهذا الشكل، كما أنها فضلت أظافرها على البقاء معي فلم أجد أمامى سوى رفع دعوى لتطليقها فجئت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى تطليق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد