اعلان

خالد مرتجي: الخطيب يتحامل على نفسه ويعمل 12 ساعة

قال المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن زيارة مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والاتحاد الافريقي "الكاف" للقلعة الحمراء بالأمس، كانت مشرفة وخرجوا بانطباع جيد جدا.

وأضاف في تصريحات إذاعية، أن الوفد كان في زيارة لمصر، ومن ضمنها زيارة النادي الأهلي، باعتباره أكبر قلعة رياضية في افريقيا والشرق الأوسط.

واشار إلي أنهم سألوا خلال اللقاء عن سبب اختلاف النادي الأهلي وتفوقه، وأوضحت لهم، اننا نحاول دائما ان نبدأ من حيث انتهي الآخرون، ودائما ما نبحث عن الجديد والمتطور للارتقاء بالنادي.

اقرأ أيضًا: نجم ليفربول يدافع عن محمد صلاح: يفعل المستحيل من أجل الفريق

وتابع "الوفد استمع جيدا لمقترحاتنا بشأن بطولة كاس العالم للأندية وحديثنا عن الغبن الذي يحدث لممثلي افريقيا وإسيا بصعود أبطال اوروربا وأمريكا اللاتينية للدور قبل النهائي مباشرة دون تصفية، بالإضافة إلي بطولة افريقيا ومشكلة عدم تجهيز الملاعب بالشكل المناسب وأماكن الإقامة غير الجيدة في أوقات كثيرة، واقترحت عليهم زيادة الجوائز المالية في بطولات افريقيا، وكان هناك تجاوب منهم، حيث قال ممثل الكاف، إننا نحاول الفترة القادمة تجهيز الملاعب.

وعن حالة الكابتن الخطيب الصحية، قال إن المسؤولية كبيرة وهو دائما متحامل علي نفسه ويعمل ١٢ ساعة تقريبا يوميا، ولا يلتزم بتعليمات الطبيب، وأتمني سفره مع الفريق وحضور مباراة وفاق سطيف في قبل النهائي لبطولة أفريقيا.

ونوه إلي أن هناك أكثر من ماركة عالمية تريد التعاون مع الأهلي خلال السنوات المقبلة، وسيتم حسم الأمر من خلال المناقصة واختيار الشركة الافضل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً