اعلان

امرأة تقتل طفليها وتنتحر حزنا على موت زوجها الحي.. فيديو

انتحرت امرأة في الحادية والثلاثين من عمرها، بعد قيامها بقتل طفليها حزنا،علي وفاة زوجها "الحي"، الذي تظاهر بالموت حتي يتمكن من الهروب، من الديون التي تطارده.

وألقت الشرطة الصينية ، القبض علي الرجل بتهمة الاحتيال خداع الشرطة ، والتسبب في مقتل أسرته التي صدقت قصة وفاته الدرامية ، عندما تم العثور علي السيارة التي كان يقودها ،غارقة في احد الأنهار لكن جثته لم يعثر عليها.

ولم يبلغ الرجل زوجته المسكينة ، بخطة إعلان وفاته المزعومة ،مما دفعها إلي الاعتقاد انه مات في حادث السيارة بالفعل ، فقامت بقتل طفليها ثم انتحرت.

وقالت شرطة مدينة خونان الصينية، أن الرجل يواجه عدة اتهامات ، من بينها الاحتيال لصرف وثيقة التأمين ، والإضرار المتعمد بالممتلكات،والتسبب في مقتل زوجته وطفليه.

واعتمد الرجل في خطة وفاته الفاشلة ، علي شراء وثيقة تأمين بقيمة 14 مليون يوان صيني ، وهو ما يعادل 145 ألف دولار أمريكي، دون علم زوجته، التي حدد في الوثيقة أنها المستفيدة، بصرف قيمة وثيقة التأمين.

وبعد ذلك استخدم الرجل سيارة مستأجرة لتزييف موته ، من خلال دفع السيارة الخالية في احد الأنهار ،وقام بإبلاغ الشرطة التي صدقت الرواية المزيفة وأعلنت وفاته .

ونشر الرجل مقطع فيديو على الإنترنت، أعرب فيه عن ندمه الشديد، بعد موت زوجته وطفليه، وقال إنه اقترض 100 ألف يوان لدفع تكاليف علاج ابنته التي كانت تعاني من الصرع، وكان مضطرا لتأليف قصة وفاته، حتي تتمكن زوجته من صرف قيمة التأمين، ودفع القرض واستكمال مصاريف علاج طفلته، التي تبلغ من العمر أربع سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي