اعلان

رئيس "مستقبل وطن": وصفنا بالحزب الوطني اتهامات تدل على النجاح

النائب أشرف رشاد الشريف عضو مجلس النواب ورئيس حزب مستقبل وطن

قال النائب أشرف رشاد الشريف، عضو مجلس النواب ورئيس حزب مستقبل وطن، أن الحزب وأعضائه يدخلون مرحلة جديدة في حياتهم السياسية بعد أن أصبح الحزب رقم واحد في مصر،على الرغم من حداثة ميلاد الحزب الذي ولّد من رحم ثورة 30 يونيو، إلا أنه تفوق على العشرات من الأحزاب السياسية العريقة، وهذا راجعًا إلى أن جميع أعضاء الحزب على قلب رجل واحد، هدفهم الأول والأخير هو مصلحة الحزب.

وأضاف "رشاد" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن المنتدى الأول للحزب الذي عُقد في مدينة شرم الشيخ، نجح في تحقيق جميع الأهداف التي أُقيم من أجله، وحظى باهتمام غير مسبوق على الصعيد السياسي، وكانت رسالة للجميع، أن الحزب ليس به خلافات أو انقسامات أو انشقاقات كما يروج البعض، وسنسعى جاهديين أن نسير على هذا النهج، وسنقضي على أي خلافات في مهدها.

وحول كون الحزب بمثابة حزب وطني جديد، شدد "رشاد" على أن هذا الاتهامات تخرج علينا مع نجاح أي عمل سياسي نقوم به، فتخرج علينا بعض الأصوات السياسية التي تكيل علينا هذه الاتهامات، وهي في الأساس كانت تسعى للإنضمام للحزب ، ولكننا رفضنا طلباتها، لأنهم لن يقدموا أي جديد.

وشدد أشرف رشاد، على أن الحزب سينافس بقوة على جميع الاستحقاقات السياسية المقبلة سواء انتخابات محليات أو برلمان، وسيسعى دائمًا أن يكون رقم واحد، بالعمل والرؤية والتفاني للوصول إلى رجل الشارع في القرى والنجوع والأحياء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟