اعلان

تفاصيل مقتل عارضة الأزياء الشهيرة بسبب رفضها ممارسة الجنس

كشفت الشرطة الهندية، مزيدا من التفاصيل ،عن مقتل عارضة الأزياء الشهيرة ، "منسي ديكسي"، التي تبلغ من العمر 20 عاما ،والتي قتلها صديقها بعد رفضها، ممارسة الجنس معه، وقام بوضع جثتها في حقيبة للسفر، وألقاها في احد شوارع مدينة مومباي.

وقالت الشرطة أن منسي ديكسيت، لقيت مصرعها بعد عودتها من بلدتها، في ولاية راجستان الشمالية الهندية، يوم الأحد الماضي، حيث التقت مزمل سيد (19 عاما)، الذي ينتمي إلي ولاية حيدر أباد، وكانا قد تعارفا وتواعدا عبر احد التطبيقات المخصصة لذلك، والتقيا للمرة الأولى في اليوم السابق لوقوع الجريمة البشعة.

وأشارت التحقيقات، إلي أن عارضة الأزياء القتيلة ،ذهبت إلي منزل القاتل بناء علي طلبه، وعندما طلب منها ممارسة الجنس، رفضت مما دفعه إلي محاولة اغتصابها،وعندما قاومته استشاط غضبا، وقام بضربها بالكرسي فوق رأسها،مما أدي إلي فقدانها الوعي.

وقال القاتل في اعترافاته، إنه أصيب بالخوف بعد أن فقدت، ديكسيت، وعيها، و حاول إنعاشها عن طريق رش الماء عليها، حتي استعادت وعيها،لكن القاتل أصيب بحالة جنونية، دفعته إلي خنقها خوفا من عودة أمه إلي لمنزل،واستدعى سيارة أجرة للتخلص من الجثة.

لكن سائق السيارة الأجرة، شك في أمر الحقيبة، عندما شاهد القاتل يلقي بالحقيبة في الشارع، مما دفعه إلي الإسراع بتقديم بلاغ إلي الشرطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي