اعلان

المنحوس منحوس.. لصوص قادتهم الصدفة للوقوع في شر أعمالهم

صورة ارشيفية
كتب : حسن احمد

"المنحوس منحوس".. مثل شهير يتردد علي لسان الكثير ينطبق علي لصوص أقدموا علي ارتكاب جرائم الا والصدفة تمنعهم من استكمال جريمتهم، اما بملك الموت يقبض روحه مثلما حدث للص المعادي حينما دخل لسرقة محل حلاقة أو عن طريق خيبة الأمل حينما أقدم عاطل لسرقة ربة منزل علي قتلها وبعد ان انتهي من جريمته لم يسلقي شئ بحوزتها،" " في التقرير التالي تستعرض أبرز الوقائع التي شهدتها المحروسة خلال الأيام الماضية للصوص أصابهم النحس في ارتكاب جرائمهم.

"عزت" دخل لسرقة محل حلاقة فمات بداخله

دخل "عزت أ" محل الحلاقة مرتديًا زيا مشابهاً للزي الخاص بعمال المحل حتى لا يثير شبهات المارة في الشارع، وأخذ يلتفت بعيناه يميناً ويسارًا خوفا من يلمحه أحد، ليقترب من باب المحل ليدخل وعليه علامات الارتباك، وقام بدخول المحل بأسلوب الضغط على "كالون" الباب الزجاجي بـ"مفك".

وأخذ يراقب المكان بخطوات بطيئة ونظرات متباعدة المدى، وبعد دقائق من البحث عن الخزينة التي كان يبحث عنها في أرجاء المكان وجدها بركن علي يمين الباب الرئيسي بالمحل، ليمسك بـ"الأوكرة" ونجح في فتح تلك الخزينة، ليجد بها مبلغا وقدره 15 ألف جنيه وبعض أدوات المحل.

وسرعان ما تمكن اللص من فتح الخزينة حتي أخذ يضع المبلغ المالي داخل حقيبته البيضاء، وبعد محاولته الناجحة في سرقة الخزينة حمل الحقائب التي كانت بحوزته وبها بعض المسروقات التي استولي عليها من داخل المحل وأثناء خروجه سقط على الأرض متوفياً.

اقر أ أيضا.. الجمجمة بـ5 آلاف والجثة بـ20 ألف.. غدا أولى جلسات محاكمة الشقيقين في "نبش القبور"

وفور مرور شخص من أمام المحل وجد شابًا ملقيا على الأرض ظنا منهم أنه مغمي عليها فصرخ: "الحقونا يا شباب حد يلحق الشاب هيموت"، وعند فحصه تبين أنه "عزت أ"، 48 سنة، عاطل ومقيم بالمطرية وليس من عمال المحل.

وبمراجعة كاميرات المراقبة بالمحل تبين قيام المتوفي بالدخول للمحل في العاشرة صباحاً وقيامه بسرقة المحل وعلي الفور تلقي المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا بوجود متوف بمحل حلاقة بشارع النادي، وبالانتقال والفحص تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في عدد 8 أحكام جزئية "شيكات" بإجمالي 13 سنة، حُرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

سرق هاتف سيدة فصدمته سيارة أثناء هروبه

لم يكن عاطل على دراية بأن سرقة هاتف محمول ستوقعه في قبضة الشرطة، بل وكادت أن تودي بحياته بعدما صدمته سيارة بالعمرانية.

تلقى اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من مستشفى أم المصريين، بوصول عاطل يدعى "مصطفى.ع"، 19 عاما، مصاب باشتباه نزيف في البطن؛ بعدما صدمته سيارة مجهولة.

وكشفت تحريات الرائد أحمد حمدي، نائب مأمور قسم العمرانية، أن المصاب خطف هاتف محمول من سيدة بمنطقة الكنيسة أعلى محور المنيب اتجاه المعادي، ولدى محاولته الهرب، صدمته سيارة - فر قائدها هاربا - وعقب اقتياده إلى قسم العمرانية، شعر بحالة إعياء فتم نقله إلى المستشفى.

قاتل العجوز خنقها بإيشارب لسرقتها ولم يجد شيئًا

"بحثا عن المال" خطط عامل لسرقة ربة منزل تربط بينهما علاقة نسب، بعد علم أنها تعمل في مجال تجارة السلع الغذائية واحتفاظها بمبالغ مالية كبيرة بمسكنه.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغا يفيد وفاة سيدة داخل عقار بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة حياة تمام محمد عطية 68 سنة، ربة منزل ومقيمة بمحل البلاغ، مسجاة على ظهرها أعلى أريكة بصالة الشقة ترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن كدمات وآثار دماء على الوجه ووجود إيشارب أسود اللون ملفوف حول رقبتها تم نقلها لمشرحة النيابة وتبين بعثرة محتويات الشقة.

وبسؤال نجليها قررا بتلقيهما اتصالا هاتفيا من الجيران تفيد وفاتها ونفيا علمهما بملابسات وفاتها، وبوضع خطة البحث وردت معلومات إلى فريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة "إيهاب. م" 28 سنة، عامل بمصنع بلاستيك بقليوب قليوبية، ومقيم عزبة الوالدة بدائرة قسم شرطة حلوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً