اعلان

بدء توافد النواب على البرلمان.. و"عبدالعال" يحضر مبكرًا

صورة ارشيفية

بدأ توافد عدد كبير من النواب على البرلمان، اليوم الأحد، تمهيدًا لانطلاق فعاليات الجلسة العامة، والتي تعد الثالثة في عمر دور الانعقاد الرابع الذي انطلق في 2 أكتوبر الجاري.

وحرص الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، على الحضور مبكرًا، ومن المقرر أن تبدأ الجلسة العامة في تمام الساعة العاشرة صباحًا كما هو موضح في جدول الجلسة، لكن جرت العادة تأخر افتتاح فاعليات الجلسة ساعتين، لتبدأ في الثانية عشر ظهرا، بعد اكتمال النصاب القانوني اللازم لبدء الجلسة.

ويستأنف مجلس النواب، اليوم الأحد، جلساته العامة، لمناقشة عدد من مشاريع القوانين وطلبات الإحاطة، حيث ينظر في جلسته العامة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكتب لجنة الشئون الصحية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم (415) لسنة 1954 في شأن مزاولة مهنة الطب.

كما يناقش المجلس خلال جلسته العامة الإثنين، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومـكتـب لـجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ.

ويناقش أيضا تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومـكتـب لـجنة الإدارة المحلية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين