اعلان

بعد حريق حي الهرم.. محافظ الجيزة يأمر بنقل المخازن المتواجدة أسفل الكباري

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب : أهل مصر

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بالانتهاء من نقل جميع المخازن التابعة لهم والمتواجدة أسفل الكبارى خلال 48 ساعة كحد أقصى، وذلك بعد أيام من حريق حي الهرم الذي اندلع داخل مخزن حى الهرم أسفل الطريق الدائرى فى المريوطية، مؤكدًا أنه على كل رئيس حى ومدينة ومركز مسئول مسئولية كاملة عن المخازن التابعة له، وسيتم محاسبة أي مقصر فى العمل.

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء، باتخاذ التدابير اللازمة لتحقيق التأمين اللازم للمخازن، ضد أخطار السرقة والحريق والتلف. 

وشدد المحافظ خلال تفقده أعمال نقل مخازن الإشغالات على عدم الاحتفاظ بإسطوانات البوتاجاز والزيوت والبنزين والأخشاب، أو أي مواد قابلة للاشتعال داخل المخازن، حفاظاً على حياة المواطنين والمنشآت.

وقال اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة، إنه تم توجيه الوحدات المحلية بتشكيل لجان للتصنيف والتسعير والبيع والبت لجميع الأصناف الموجودة بمخازن الإشغالات التابعة لهم والتى لم يتقدم أصحابها لاستلامها رغم إخطارهم، لافتاً إلى أنه سيتم نقل المخازن التابعة للأحياء والمراكز والمدن لمناطق أخرى مع تأمينها بالشكل الذى يضمن عدم حدوث اى مشكلات بها مستقبلاً.

وكان رجال اﻹدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، قد سيطروا على النيران المشتعلة داخل مخزن حى الهرم أسفل الطريق الدائرى فى المريوطية يوم الجمعة 12 أكتوبر الجاري، دون وقوع إصابات. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة