اعلان

مزايا سامسونج نوت 9 الثورية.. تضرب بها أيفون

سامسونج "نوت" 9

كانت شركة "أبل" قد تعرضت لانتقادات واسعة، إثر إعلان هاتفيها الجديدين، وسط مقارنات عن تفوق سامسونغ "نوت 9" بفضل عدد من الأوبشن.

وبحسب ما قاله موقع "بزنس إنسايدر"، فإن هاتف "نوت 9" يتيح أمورا لا يمكن للمستخدم أن يجدها في هاتفي "آيفون XS" و"آيفون XS ماكس".

وضمن مزايا هاتف "سامسونغ"، أنه أكثر سرعة فهو يعمل بمعالج "كوالكوم 845" الذي تصل سرعته إلى 2.8 غيغاهيرتز، بينما لا تتعدى سرعة آيفون 2.39، وبفضل هذه الخاصية يستطيع جهاز الشركة الكورية الجنوبية، أن يفتح التطبيقات وصفحات الإنترنت في مدة زمنية قياسية يشبهها البعض بسرعة فتح صفحة الكومبيوتر.

وغير هذا، يستطيع هاتف سامسونغ أن يتصل بسماعتين لاسلكيتين في الوقت نفسه، وبالتالي، إذا كنت مع صديقك وأردتما أن تسمعا أغنية أو تشاهد فيلما فأنتما لا تحتاجان إلى تقاسم السماعة الواحدة.

أما بالمزايا الجديدة والتي اعتبرها البعض مزايا ثورية، يمكن للمستخدم أن يشغل "وضعية القفازات" حتى يزيد حساسية الشاشة وقدرتها على الاستشعار، وعندئذ، يصبح الجهاز قادرا على التفاعل بدون لمسة اليد المباشرة، وهي خاصية غير متاحة في جهاز آيفون الذي يوفر هذه القدرة الاستشعارية بنسبة محدودة.

أما عن الخاصية الحصرية لنوت 9، يتيح قلم "إس" نسخ نصوص لا يمكن نسخها في العادة مثل بعض العبارات في منصة إنستغرام وبعد هذه العملية يمكن للمستخدم أن يقوم بعملية اللصق.

اقرأ أيضًا... سامسونج تختبر تكنولوجيا جديدة تمثل ثورة في عالم الهواتف الذكية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً