اعلان

محافظ القاهرة يحيل 5 أطباء و4 ممرضات للتحقيق بمستشفى كوتشنر

زيارة مفاجئة لمحافظ القاهرة لمستشفى كوتشنر العام بشبرا
كتب : أهل مصر

أحال محافظ القاهرة 5 أطباء و4 ممرضات للتحقيق، وذلك أثناء زيارته المفاجئة لمستشفى كوتشنر العام بشبرا.

كان اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، قام بزيارة مفاجئة لمستشفى كوتشنر العام بشبرا، للاطمئنان على توفير الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين، وتفقد مركز الاستقبال والعيادات الخارجية وأقسام الغسيل الكلوي والرعاية المركزية وحضانات الأطفال المبتسرين.

وأصدر المحافظ خلال الجولة تعليماته بإحالة 3 أطباء في الاستقبال للتحقيق؛ لعدم تواجدهم، وكذلك أطباء عيادات الأنف والأذن وعيادة العظام؛ لتأخرهم عن مباشرة أعمالهم وتواجد مرضى في انتظارهم، و4 ممرضات بعيادة تنظيم الأسرة؛ لتجمعهن لتناول الشاي وتراخيهن في أداء عملهن.

وأشار المحافظ إلى أن مستشفى كوتشنر العام أحد أهم المستشفيات العامة بالقاهرة، والذي يقدم خدماته لمواطني أحياء شبرا وروض الفرج والساحل وكافة الأحياء المحيطة به، وتستقبل عيادتها الخارجية حوالي 1000 مريض يوميا، ويضم المستشفى 206 أسِرَّة، منها 26 سريرا بأقسام الرعاية المركزة، و24 حضانة للأطفال المبتسرين.

وخلال تفقد المحافظ لقسم المخ والأعصاب أصدر تعليماته بسرعة التعاقد مع أطباء متخصصين في المجال؛ للتواجد اليومي ولمواجهة احتياجات المرضى، حيث يقتصر العمل به على يومين في الأسبوع، وتفقد قسمي المغسلة والمطبخ، وأشاد بنظافتهما، وطالب بمداومة الجهد المبذول بهما واستمرار تقديم الخدمات للمرضى.

وأكد المحافظ على مدير المستشفى بضرورة فرض الانضباط داخل المستشفى وتواجد كافة الأطباء والممرضين طبقاً لجدول العمل، وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين، وزيادة أعداد الأطباء في الاستقبال لمواجهة أي طارئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه