اعلان

رابط التقديم على وظائف الأمن الدبلوماسي للسعوديين

صورة ارشيفية

أعلنت مديرية الأمن العام في المملكة العربية السعودية مؤخراً عن فتح باب القبول والتسجيل للعمل فى وظائف القوات الخاصة للامن الدبلوماسي 1440للدورة التأهيلية الخاصة رقم (21) وذلك لجميع خريجي شهادة الثانوية العامة لكلا من التخصصات الإدارية والشرعية والعلمية.

علي أن تكون أماكن العمل فى كلاً من المناطق التالية (المنطقة الشرقية, المدنية المنورة, مكة المكرمة, العاصمة السعودية الرياض) أو خارج السعودية فى أحد سفارات خادم الحرمين الشريفين خارج البلاد.

وشددت المديرية بأن التقديم علي الوظائف المعلن عنها يتم فقط عبر منصة أبشر توظيف مع العلم بأن المنصة لا تحتاج إلي عملية تسجيل الدخول, كما أوضحت بأنه لا يمكن للمتقدمين أن يتقدموا علي أكثر من وظيفة فى القطاع نفسه.

هذا وقد أوضحت مديرية الأمن العام الشروط اللازمة للتقديم علي وظائف القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي 1440 فى البنود التالية:

1- علي المتقدم أن يكون سعودي الجنسية من حيث المنشأ والأصل بإستثناء المتقدم الذي نشأ مع ولي أمره فى أثناء تأديته وظيفة حكومية خارج البلاد السعودية.

2- علي المتقدم لوظائف الأمن العام بقوات الأمن الخاصة 1440 وأن يتراوح عمره من 17 إلي 30 عاماً, بحيث لا يقل عن سبع عشر عاماً ولا يكبر عن عمر الثلاثين عاماً.

3- علي المتقدم الراغب بالتسجيل ف وظائف القوات الخاصة السعودية 1440 ألا يكون طوله أقل من 172 سم شريطة أن يكون طوله متناسب مع وزنه وفقاً للائحة الطبية.

4- علي المتقدم أن يكون حاصلاً علي الثانوية العامة بنسبة تزيد عن 75% فى التخصصات (الإدارية والشرعية والعلمية).

5- علي المتقدم أن ينجح فى إختبارات القدرات بنسبة تزيد عن 55%.

6- علي المتقدم أن كون متمتع بسيرة وسلوك حسن وألا يكون تم الحكم عليه فى أي جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

7- علي المتقدم أن ينجح فى إختبارات الكشف الطبية, وأن يجتاز المقابلات الشخصية وإختبارات القبول التى يقوم الأمن العام بتحديدها له.

على أن يكون التقديم عبر هذا الرابط

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً