اعلان

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ويوفنتوس

يلتقي اليوم الثلاثاء كلا من ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، على ملعب الأولد ترافورد بمدينة مانشستر، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

التقى فريقا الشياطين الحمر والسيدة العجوز في اثني عشر مناسبة رسمية من قبل في جميع البطولات سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي أو كأس الكؤوس قديما، نجح فريق مانشستر يونايتد في حسم الفوز في خمس مباريات لصالحه، بينما فاز نادي يوفنتوس في خمس مباريات أيضا، وحسم التعادل الإجابي مواجهتين اثنين، حيث لم يتعادل الفريقان سلبيا في أي مباراة من قبل.

ويعد أكبر فوز في مواجهات الفريقين كانت من نصيب مانشستر يونايتد حيث فاز الفريق الأحمر بنتيجة 3/2، زكانت تلك المباراة من أكثر المباريات إثارة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث شهدت عودة تاريخية لمانشستر يونايتد بعدما كان متأخرا بهدفين، حيث تقدم حينها إنزاجي بهدفين ليوفنتوس في الدقيقتين 6 و11، ولكن مانشستر يونايتد نجح في العودة بثلاثية روي كين ودوايت يورك وأندي كول في الدقائق 24 و34 و83.

اقرأ أيضا: أبرز مباريات اليوم في دوري الأبطال.. المواعيد والقنوات الناقلة

يذكر أن كلا الفريقين قد لعبا أمام كلا من فالنسيا الإسباني ويانج بويز السويسري، انتصر يوفنتوس في المباراتين وحصد ست نقاط، بينما حصد مانشستر يونايتد أربع نقاط بواقع فوز على يانج بويز وتعادل أمام فالنسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً