اعلان

العثور على أجزاء من جثمان جمال خاشقجي

جمال خاشقجي
كتب : سها صلاح

كشفت سكاي نيوز بنسختها الإنجليزية أنه تم العثور على أجزاء من جثمان جمال خاشقجي، في حديقة منزل القنصل العام السعودي على بعد حوالي 500 متر من القنصلية السعودية في اسطنبول،وأكد المصدر للشبكة الأمريكية أن جثة جمال خاشقجي قد تم تقطيعها وتشويه وجهه، وجاء ذلك في اخر اخبار الصحفي جمال خاشقجي.

ويأتي ذلك بعد أن قال الرئيس التركي في وقت سابق إن جثة خاشقجي لم يتم العثور عليها وطلبت من المسؤولين السعوديين الكشف عن مكان وجوده، ودعا الرئيس التركي المملكة العربية السعودية إلى محاسبة المسؤولين عن ذلك في خطاب مثير أمام البرلمان.

ووصف خطاب اردوغان اليوم مقتل الصحفي بأنه "جريمة قتل"، وهي المرة الأولى التي يتم فيها هذا الاتهام من قبل سياسي تركي مسمى،وذهب إلى أبعد من ذلك ، قائلاً إن القتل كان مدبرًا ومخططًا له قبل أيام.

كما لم يكن هناك أي ذكر لتسجيل صوتي مزعوم تدعي السلطات التركية أنه كان له وفاة السيد خاشقجي التي من المفترض أنها تؤكد أنه تعرض للتعذيب والقتل وتم قطع أصابعه وتقطيع أوصاله.

يعتقد المحللون السياسيون الأتراك أن السعوديين يفضلون إطالة التقارير التي تفيد بأن الجثة لم تكن مشوهة أو متقطعة لتجنب المزيد من التساؤلات غير المريحة والتفسيرات حول كيفية تحريف الجسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً