اعلان

ضبط 3 أشقاء بالجيزة بحوزتهم عقاقير مؤثرة على الحالة النفسية (فيديو)

صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط ثلاثة أشقاء بالجيزة، بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة والعقاقير المؤثرة على الحالة النفسية.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام المدعو "عادل إ. ع"- مواليد 1988، مقيم بمنطقة أرض اللواء بدائرة (قسم شرطة العجوزة)، سبق اتهامه فى قضية "مخدرات"، بالاتجار بنطاق واسع في المواد المخدرة والعقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمصنعة كميائيًا "مهبطات" والتي يسيء استخدامها من قِبل الشباب، والمدرجة على جداول المخدرات.

اقرأ أيضًا..حبس سائق "توك توك" 4 أيام لاتهامه بقتل صديقه في المطرية

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، وبتفتيشه وتفتيش منزله تم ضبط شقيقيه كلٍ من (عمر، مواليد 1991- حمدى، مواليد 1999، مقيمان بذات العنوان، كما تم ضبط المضبوطات الآتية: 410 أمبول مخدر مختلف الأنواع، و166 لاصق مخدر، و29,097 أمبول مؤثر على الحالة النفسية مختلف الأنواع، 33,400 قرص مخدر مختلف الأنواع، 55 قطرة مؤثرة على الحالة النفسية، ومبلغ مالي).

بمواجهة المتهم الأول اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وعلم شقيقيه بنشاطه غير المشروع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً