اعلان

مباراة ليفربول والنجم الأحمر.. 3 أسباب ترجح فوز الريدز اليوم

مباراة ليفربول والنجم الأحمر

مباراة ليفربول والنجم الأحمر، هى الشغل الشاغل في عالم الساحرة المستديرة، نظرًا لاحتراف نجمنا الدولي المصري محمد صلاح، في صفوف فريق ليفربول، وستقام مباراة الريدز والنجم الأحمر البلجارد، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة، ضمن مباريات دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب آنفيلد.

في لحظة من أجمل لحظات عالم كرة القدم، يتجمع الأصدقاء والأحباب لتشجيع فريق ما، للوصول إلى نهائي البطولة التي ينافس عليها، حتى وأن لم يفز فأنه دائمًا ما يدعمه ويتذكر أجمل أيام كان الفريق سبب في سعادته، أو حتى لاعبًا ما داخل النادي.

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مباراة ليفربول والنجم الأحمر، لتشجيع نجمنا المصري محمد صلاح، ويستعرض "أهل مصر" 3 أسباب ترجح فوز ليفربول اليوم.

1- العودة مرة أخرى

يسعى فريق ليفربول إلى الفوز في مباراة اليوم، لتعويض الخسارة التي تعرض لها في آخر لقاء له أمام نظيره نابولي الإيطالي، والتي انتهت بفوز الأزواري بهدف دون رد، في الدقائق القاتلة من عمر المباراة.

2- اللعب على أرضه

يلعب الريدز مباراة اليوم ضد النجم الأحمر، على ملعبه "آنفيلد"، مما يعطي للفريق حافز أقوى للفوز في القاء، بسبب تشجعيات محبي النادي الإنجليزي من المدرجات.

3- عودة الروح المعنويه

بعد هدف محمد صلاح الأخير، في مرمى نظيره هيدرسفيلد تاون، خلال مشاركته في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، اعطى للاعبي ليفربول حافز قوي للتهديف في المباريات المقبلة، لأن الفرعون يعتبر الأب الروحي للفريق، ويساعد الريدز في كثير من المباريات الهامة للفوز والإطاحة بجميع الخصوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار