اعلان

تعاون بين WE وفايبر مصر لتطوير منظومة الاتصالات بالمدن الذكية

تعاون بين WE وفايبر مصر لتطوير منظومة الاتصالات بالمدن الذكي

وقعت الشركة المصرية للاتصالات WE عقد تعاون مع شركة فايبر مصر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ لتفعيل منظومة الاتصالات الحديثة والمتطورة داخل المدن الذكية والمجتمعات الرقمية، حيث سيتيح هذا التعاون تقديم أحدث خدمات الاتصالات والوسائط المتعددة والخدمات ذات القيمة المضافة للمدن الذكية والتجمعات السكنية المغلقة.

وقال المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات WE إن شركته تسعى لفتح آفاق جديدة في مجال المدن الذكية والمجتمعات الرقمية، بما يدعم جودة وكفاءة خدمات الاتصالات التي تقدمها الشركة داخل تلك المجتمعات، مؤكدا أهمية التعاون مع شركة فايبر مصر؛ لخبراتها الواسعة في هذا المجال؛ مما يسهم في تطوير البنية التحتية الذكية لخدمات الاتصالات في التجمعات السكنية المغلقة.

وأوضح البحيري أن هذا التعاون يعد استكمالا لاستراتيجية المصرية للاتصالات للتوسع فى تقديم خدمات الاتصالات والبنية الأساسية للمجتمعات العمرانية الجديدة وتنفيذ أحدث تطبيقات المدن الذكية والتحول الرقمي، بما يؤهلها لتطبيق أحدث التقنيات الرقمية وخدمات الحوسبة السحابية.

من جانبه قال المهندس أحمد مكي رئيس مجلس إدارة شركة فايبر مصر إن هذه الاتفاقية ستتيح أحدث خدمات الاتصالات والإنترنت والخدمات الصوتية وخدمات الحماية والمراقبة، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية بالوسائط المتعددة لجميع وحدات التجمعات السكنية المغلقة والمدن الذكية الجديدة.

مؤكدا أن كافة هذه الخدمات تتاح بسرعات عالية جدا وجودة فائقة، كما تتضمن خدمة عملاء بمستوى عالٍ على مدار الساعة، وصيانة دورية مستمرة تتيح استمرارية الخدمة وعدم انقطاعها.

وأشار مكي إلى أن فايبر مصر تمتلك استراتيجية قوية ترتكز على المساهمة في زيادة التنمية التكنولوجية في السوق المصري، عن طريق دعم البنية التحتية وتطويرها باستمرار، وجعلها مواكبة للتطور العالمي ودعم التحول الرقمي في جميع المجالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا