اعلان

اخر اخبار مصر الآن ..انقلاب أتوبيس مدارس في الرحاب.. أول تعليق من التعليم على الحادث .. صعود أسعار الذهب اليوم الخميس 25 - 10 - 2018 بشكل غير مسبوق في محلات المجوهرات

اخر اخبار مصر الآن

يقدم "أهل مصر" نشرة إخبارية متكاملة لكافة الأحداث المتواجدة على الساحة الإعلامية والتى تهم شريحة كبيرة من المواطنين فى المجتمع، ويبحث العديد عن اخبار مصر اليوم على مواقع الصحف الإلكترونية لأنها الوسيلة الأسرع انتشارًا ونقلاً للأنباء، وكان على رأسها انقلاب أتوبيس مدارس في الرحاب، وصعود أسعار الذهب اليوم الخميس.

اخبار مصر اليوم

في أول تعليق على حادث انقلاب اتوبيس مدارس في الرحاب، أكد طه عجلان، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن مصابى حادث انقلاب اتوبيس المدارس، والذى أصيب فيه 14 تلميذا، ولمزيد من التفاصيل..

انقلاب أتوبيس مدارس في الرحاب .. أول تعليق من التعليم على الحادث

أهم اخبار الاقتصاد اليوم

شهدت اسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية صعود ملحوظ بشكل غير مسبوق، وقفزت اسعار الذهب اليوم الخميس 25 -10 - 2018 في محلات الصاغة والمجوهرات، ولمزيد من التفاصيل..

صعود أسعار الذهب اليوم الخميس 25 - 10 - 2018 بشكل غير مسبوق في محلات المجوهرات

أهم اخبار الرياضة اليوم

حتل منتخب مصر لكرة القدم المركز الـ58 عالمياً بدلاً من المركز الـ64 الذى احتله الشهر الماضى، في التصنيف الشهرى الصادر اليوم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" ليقفز بذلك المنتخب بذلك 6 مراكز كاملة، ولمزيد من التفاصيل..

مصر تقفز 6 مراكز في تصنيف الفيفا الشهري

أهم اخبار الفن اليوم

فوجئ جمهور برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، بتغيير القناة العارضة له وهي الـ CBC، بعد أن حققت نجاحات متتالية منذ أول حلقة قدمتها، ولمزيد من التفاصيل..

برنامج صاحبة السعادة على قناة جديدة.. تعرف عليها

اخبار الطقس فى مصر

يهتم الكثير من المواطنين حالة الطقس فى مصر هذه الأيام وخاصة مع دخول فصل الشتاء وتقلبات المناخ فضلا عن انخفاض درجات الحرارة في كثير من المحافظات، ولمزيد من التفاصيل..

انخفاض حالة الطقس اليوم الخميس 25 - 10 - 2018 في مختلف محافظات مصر

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن عن كافة الأحداث حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال