اعلان

رسميا.. أول أغسطس الانجولي يطلب إعادة مباراته مع الترجي بسبب الهدف الملغي

طلب أول أغسطس (أول أغسطس )الأنجولي، رسميا من الاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم ،إعادة مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأفريقي ، التي انهزم فيها أمام الترجي التونسي 4/2 ، واد تالي خروجه من البطولة ، بعد قيام الحكم الزامبي "جاني سيكازوري، بإلغاء هدف صحيح أحرزه الفريق، في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما أدي إلي حسم بطاقة التأهل لصارح الفريق التونسي.

وكان الحكم الزامبي "جاني سيكازوري"،الذي أدار المباراة ، قد أثار جدلا واسعا، عندما ألغى هدفا صحيحا للفريق الأنغولي، خلال اللقاء الذي حسمه أصحاب الملعب في الدقائق الأخيرة،وهو ما دفع أول أغسطس ، إلي تقديم شكوى رسمية للاتحادين الأفريقي والدولي ،يطالب فيها بإعادة اللقاء على أرض محايدة ومعاقبة طاقم التحكيم، حسبما نقل الموقع الرسمي للنادي.

وقال رئيس النادي كارلوس هندريك، أن المباراة شهدت العديد من المخالفات، و طاقم التحكيم كان متحيزا للترجي، والأجواء التي شهدها الملعب لم تكن مواتية لمباراة كرة قدم بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار رئيس النادي إلى هدف ناديه الملغي، الذي كان كفيلا بقلب النتيجة وتعقيد مهمة الفريق التونسي،خلال المباراة التي أقيمت علي ملعب رادس،بالإضافة إلي أعمال الشغب والمواجهات بين بعض الجماهير وقوات الأمن التونسية، و الألعاب النارية التي تم استخدامها بكثافة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً