اعلان

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلقين والحكم

أهل مصر

يبحث عشاق الكرة العالمية والإسبانية، عن موعد المباراة الهامة والنارية والمثيرة والشيقة، التي تجمع برشلونة وريال مدريد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، التي ستقام على أرضية ملعب "كامب نو" معقل البارسا، ويبحث الجمهور عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، ميعاد الكلاسيكو، توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد، موعد كلاسيكو الأرض، كما يبحث محبي ريال مدريد وبرشلونة، عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة، القنوات الناقلة للكلاسيكو، ويرغب مشجعي الريال والبارسا في معرفة حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

-موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

ميعاد مباراة الكلاسيو بين برشلونة وريال مدريد، سيكون يوم الأحد المقبل الموافق 28-10-2018، في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت السابعة والربع حسب الإمارات، وبتوقيت الثالثة والربع حسب جرينيتش.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يتوهج.. 3 أرقام إيجابية لـ "مو" بعد مباراة كارديف

-القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد:

مباراة الكلاسيكو سنتقلها مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN SPORTS 3 HD.

- معلق مباراة الكلاسيكو:

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت، مهمة التعليق على الكلاسيكو إلى التونسي عصام الشوالي، والجزائري حفيظ دراجي، والمصري علي محمد علي.

-حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

يدير الحكم خوسيه ماريا سانشيز، مباراة برشلونة وريال مدريد، يوم الأحد المقبل.

-ترتيب الريال والبارسا في الدوري الإسباني:

يحتل البارسا المركز الأول برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد الريال في المركز السابع، بـ 14 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً