اعلان

أسباب فوز الزمالك على الاتحاد السكندري في البطولة العربية

تغلب فريق الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستعرض "أهل مصر" أسباب فوز الزمالك على الاتحاد السكندري

توجيه رسالة للاتحاد السكندري

قاتل نادي الزمالك للفوز على نظيره الاتحاد السكندري، ومن أجل أيضًا توجيه رسالة إليه عن طريق سنتمكن من التغلب عليكم حتى لو شارك جميع اللاعبين داخل سيد البلد، لأن في الفترة الأخيرة زعم الأبيض أن لا يشارك أحمد داوودا ورزاق سيسيه المعاريين لزعيم الثغر، لذلك قاتل الزمالك من أجل الانتصار.

2- قوة دفاع الزمالك

تماسك دافع نادي الزمالك اليوم في مواجهات جميع مهاجمات نظيره الاتحاد السكندري، وظهر ببسالة وقوة ضد مواجهة الخطر والوقوفه ضده، ولفت بهاء مجدي ومحمود علاء الأنظار في مباراة الأبيض اليوم، ومن المتوقع أن يتحدث عنهم احد الأندية السعودية قريبًا من أجل إعارة واحد من اللاعبين.

3- حضور الجماهير وستاد برج العرب

حفزت جماهير الزمالك لاعبيه في الوقوف ضد الاتحاد السكندري، للقتال حتى آخر دقيقة وبالفعل هذا ما فعله لاعبي الأبيض وظلوا يقاتلون من أجل الفوز، وأيضًا يحمل ستاد برج العرب أنباء سارة للاعبي القلعة البيضاء لأنه يعتبر من أفضل الملاعب ويعشقه لاعبي الزمالك جدًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً