اعلان

تحطم طائرة مالك ليستر سيتي.. كان شخصية محبوبة بين الجماهير ومثالًا للطف والكرم

رجل الأعمال التايلاندي فيكاي سريفادهانابرابا

بعد تحطم طائرة مالك ليستر سيتي ، أصدر النادي الإنجليزي بيانًا صباح اليوم الاثنين بعد مقتل مالكه، قائلًا: "كان شخصية محبوبة بين جماهير النادي ومثالا للطف والكرم، إنه مالك ليستر سيتي رجل الأعمال التايلاندي فيكاي سريفادهانابرابا، الذي تأكد مقتله برفقة أربعة أشخاص آخرين إثر تحطم طائرته وانفجارها بعد مباراة بالدوري الإنجليزي".

أكد نادي ليستر سيتي، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي، وفاة مالكه فيكاي سريفادهانابرابا في حادث تحطم مروحية خارج الاستاد مساء السبت الماضي، وقال النادي في بيان صدر عنه " إنه بعميق الأسف وقلوب حزينة نؤكد أن رئيسنا، فيكاي سريفادهانابرابا، كان من بين الذين فقدوا حياتهم بشكل مأساوي مساء السبت، عندما تحطمت مروحية تقله مع أربعة أشخاص آخرين خارج استاد كينغ باور".

وتابع البيان " لم ينج أحد من الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متنها"، دون تأكيد هوية الأربع ضحايا الآخرين، وأشاد النادي بسريفادهانابرابا ووصفه بأنه "رجل مثال للطف والكرم ورجل عرف عنه حبه الذي كرسه لعائلته ولأولئك الذين قادهم بنجاح كبير".

وقالت شرطة ليسترشير إن الطائرة سقطت السبت في مرآب للسيارات بالقرب من استاد كينج باور، بعد نحو ساعة واحدة من نهاية مباراة ليستر سيتي ضد وست هام يونايتد.

وأضافت الشرطة أن الضحايا يعتقد أنهم اثنان من موظفي رجل الأعمال التايلاندي، وهما نورسارا سوكناماي وكيفبورن بونباري، وقائد الطائرة إيريك سوافر وراكبة تدعى إيزابيلا روزا ليخوفيتس، وأكدت أن لا أحد على الأرض اصيب بسوء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)