اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. رئيس الوزراء يعد بتخفيض أسعار البطاطس وحل أزمتها .. ثبات أسعار الذهب اليوم الإثنين 29 - 10 - 2018 بعد ارتفاعه فى الصاغة

يهتم بالبحث عن الأحداث الجارية العديد من المصريين، لذلك يدعم "أهل مصر" القراء ومتابعينه من مختلف محافظات الجمهورية، بعرض نشرة اخر اخبار مصر الآن لكافة الأنباء المطروحة على الساحة الإعلامية، وكان هناك الكثير من اخبار مصر العاجلة اليوم وعلى رأسها وعد رئيس الوزراء بتخفيض أسعار البطاطس وحل أزمتها، وثبات أسعار الذهب فى محلات الصاغة.

أهم اخبار الاقتصاد اليوم

شهد سعر الذهب اليوم الإثنين 29 -10- 2018 ثبات مقارنة بتعاملات أمس بعدما صعد بقيمة جنيهين في أسعار الذهب عيار 21 ليصبح ثمنه 617 جنيهين، ولمزيد من التفاصيل..

ثبات أسعار الذهب اليوم الإثنين 29 - 10 - 2018 بعد ارتفاعه فى الصاغة

اخبار مصر العاجلة 

وعد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان، المواطنين بالقضاء على أزمة البطاطس وعدم توافرها بالقدر الكافي، وتخفيض أسعارها بما يلائم ظروف المواطنين، وذلك أثناء تفقده العديد من المجمعات الاستهلاكية بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، يرافقه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، ولمزيد من التفاصيل.. 

رئيس الوزراء يعد بتخفيض أسعار البطاطس وحل أزمتها

حالة الطقس اليوم

يميل عدد كبير من الأشخاص معرفة حالة الطقس الان والطقس في موقعك علاوة على ما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من نشرات وتوقعات حول اخبار الطقس، وذلك حتى يكونوا على دراية بحالة الطقس ليتجنبوا تقلباته التي تعرقل الإنسان في بعض الأوقات عن ممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي، ولمزيد من التفاصيل.. 

سكون حالة الطقس اليوم الإثنين 29-10-2018 في جميع محافظات مصر

أهم اخبار الفن اليوم

أثارت الكاتبة الصحفية ياسمين الخطيب جدلا واسعا بسبب تغريدة لها عبر الموقع الشهير "تويتر"، ولمزيد من التفاصيل..

هنيدي يسخر من ياسمين الخطيب.. ماذا قال ؟

أهم اخبار الرياضة اليوم

اعتذر نجم الزمالك وقائده السابق خالد الغندور، لجماهير الأهلي بسبب صورة كان قد نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ولمزيد من التفاصيل..

خالد الغندور يعتذر لجماهير النادي الأهلي

ويجدر الإشارة إلى أن السابق ذكره هو اخر اخبار مصر الآن في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا