اعلان

ميعاد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي بتوقيت القاهرة وتونس في بطولة أفريقيا | حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي

يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة أفريقيا، ويبحث جماهير الأهلي عن ميعاد مباراة الاهلي القادمة أمام الترجي بتوقيت القاهرة وتونس، وموعد مباراة الاهلي القادمة، ميعاد ماتش الاهلي أمام الترجي، علي أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل 2-11-2018، وتأهل الأهلي إلي نهائي بطولة أفريقيا بعد التغلب علي وفاق سطيف بينما تأهل الترجي بعد الفوز علي أول أغسطس الانجولي.

ميعاد ماتش الاهلي أمام الترجي

- موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم الجمعة 2-11-2018، في برج العرب، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادي عشر بتوقيت الإمارات وتونس.

ميعاد مباراة الأهلي

- القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي التونسي

تذاع مباراة الاهلي والترجي عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية الحاصلة علي بث البطولة الإفريقية 2018-2019، وستخصص لها قناتيها لإذاعة الحدث الأكبر في أفريقيا.

- حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي 

يتمكن جماهير الأهلي مباراة الترجي التي وافق عليها الأمن لدخول 60 آلف متفرج للمباراة، حجز تذاكر من هنا:

لعب الأهلي خلال مشواره في نهائي افريقيا 12 مرة حقق الفوز في 8، سجل خلالها المارد الأحمر 23 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط.

سدد لاعبو الأهلي 119 تسديدة بإتجاه مرمى منافسيهم، منهم 45 تسديدة بين الخشبات الثلاث، وحصلوا على 43 ركلة ركنية، بينما وقع مهاجموه في مصيدة التسلل 26 مرة، ومرر الأهلي خلال البطولة 4195 تمريرة.

على الجانب الأخر خاض الترجي 14 مواجهة في طريقه إلى النهائي، حقق الفوز في 8 وتعادل في إثنتين، وخسر مباراة واحدة فقط، سجل لاعبوه 22 هدف، واستقبلت شباكهم 8 أهداف فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً