اعلان

بنسل 2 .. تفاصيل مثيرة لم تعلنها ابل

أعلنت آبل للكشف عن الجيل الثاني من قلمها الإلكتروني "بنسل" لكن قبل أن تعلن الشركة عن التفاصيل الكاملة عن هذا القلم قد تسربت بالفعل. فقد نشر المسرب المعروف "بن جسكين" معلومات جديدة عن قلم آبل "بنسل 2" في حسابه على تويتر، وأكد فيها بعض المزايا التي أشيعت عن الجهاز، بما في ذلك طريقة جديدة لشحن القلم، وكانت آبل أطلقت الجيل الأول من قلم "بنسل" قبل نحو ثلاث سنوات مع حاسوب "آيباد برو" اللوحي، ولم تجر عليه أي تغييرات منذ ذلك الوقت، لكن يبدو أنه سيحصل اليوم على حيل جديدة مثيرة، وفقا لموقع "كالت أوف ماك" المعني بأخبار آبل.

وبحسب جسكين، فإن "بنسل 2" الجديد سيأتي بتصميم أصغر من السابق، وستزال الحلقة الفضية في أعلى القلم، وسيدعم إيماءات النقل والمسح على سطحه، الأمر الذي سيطلق حزمة من الإمكانيات الجديدة لواجهة الاستخدام في التطبيقات.

أما أكبر التغييرات فهي في طريقة شحن القلم الجديد، حيث سيلتصق مع آيباد برو مغناطيسيا بحيث يمكن حفظه عند عدم الحاجة إلى استخدامه، والأفضل من ذلك أنه سيتم شحنه من آيباد برو أثناء اتصاله به مغناطيسيا.

وإذا صحت تسريبات جسكين، فإن قلم "بنسل 2" الجديد سيكون متوافقا فقط مع حاسوب آيباد برو.

وسيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة في مؤتمر آبل اليوم، الذي يحمل شعار "المزيد قيد التصنيع" (More in terh Making)، إلى جانب الإعلان عن حواسيب ماك جديدة وأجهزة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة