اعلان

محافظ أسيوط يدين حادث دير الانبا صموئيل الإرهابى

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط

أدان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، الحادث الإرهابى الذى إستهدف حافلة تقل عدداً من الاقباط بالقرب من دير الانبا صموئيل بمحافظة المنيا، والذى أسفر عن استشهاد 7 أشخاص وإصابة 13 آخرين.

ونعى محافظ أسيوط فى بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة، ببالغ الحزن الذين سقطوا ضحية الحادث الارهابى، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين فى هذا الحادث الأليم، مشيرًا إلى أن المحافظة أعلنت حالة الطوارىء فور الابلاغ عن الحادث وتم التنسيق مع محافظة المنيا والقيادات الأمنية وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة، لمتابعة تطورات الحادث الإرهابى وملاحقة الجناة.

كما أشار محافظ أسيوط، إلى أنه أصدر تعليماته فور وقوع الحادث، لمرفق الإسعاف بالمحافظة، والدفع بعدد 10 سيارات إسعاف 5 منهم بالطريق الصحراوى الغربى الذى وقع به الحادث الارهابى، و5 سيارات أخرى بالطريق الصحراوى الشرقى لدعم عمليات مواجهة تداعيات الحادث، ونقل المصابين والشهداء، وإعلان حالة الاستعداد القصوى بجميع مستشفيات المحافظة بالمراكز القريبة من محافظة المنيا.

وأكد المحافظ، أن العمليات الارهابية لن تزيد الشعب المصرى إلا تماسكا وقوة لمواجهة الارهاب الأسود واقتلاع جزوره، مشيرًا إلى قوة إرادة وعزيمة الشعب المصرى، ووقوفه صفاً واحداً خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم وجهاز الشرطة القوى، لحفظ أمن واستقرار الوطن، ومواجهة الارهاب فى الداخل والخارج.

مقدما خالص العزاء والمواساة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولأسر الضحايا، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعباً وجيشاً وقيادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة إرنا الإيرانية: عرض جثامين إبراهيم رئيسي ومرافقيه على الطب الشرعي