اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. قفز اسعار الذهب اليوم السبت 3- 11 - 2018 .. ركود سعر الحديد

يهتم المصريين بمعرفة اسعار السوق للسلع والخدمات بصفة يومية قبل الذهاب للشراء، لذلك يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية التى تضم كافة الأسعار بداية من اسعار الخضروات والفاكهة وأيضًا أسعار الذهب اليوم بجانب اسعار الحديد اليوم التى تعانى من حالة كساد واستقرار في المصانع وحتى أسعار الدواجن اليوم.

اسعار الذهب اليوم

ارتفع سعر جرام الذهب اليوم السبت الموافق 3 - 11 - 2018 في السوق المصري، ومازالت أسعار الذهب اليوم تواصل صعودها منذ أن زادت فى التعاملات المسائية ليوم الأربعاء الماضى، ولمزيد من التفاصيل..

قفز اسعار الذهب اليوم السبت 3- 11 - 2018 في الصاغة ومحلات المجوهرات .. عيار 21 يواصل ارتفاعه

اسعار الحديد اليوم

تواصل اسعار الحديد اليوم السبت 3_11_2018 في حالة الركود الكبيرة التي دخلت فيها خلال الفترة الماضية، وجاء هذا بعد الارتفاع الملحوظ الذي شهدته أسعار الحديد خلال الأيام الماضية وجاء ذلك بالتزامن مع صدور قرار بتعويم الجنيه في شهر نوفمبر الماضي، ولمزيد من التفاصيل.. 

ركود اسعار الحديد اليوم السبت 3-11-2018 خلال التعاملات الصباحية

اسعار الأسمنت اليوم

تستمر اسعار الأسمنت اليوم السبت 3_11_2018 في حالة الكساد الكبيرة التي شهدتها خلال الأيام الماضية، حيث ظلت أسعار الأسمنت اليوم كما هي فلم تشهد أي تغيير سواء بالإيجاب أو السلب، فسعر الأسمنت ثابت منذ فترة لم يتغير، ولمزيد من التفاصيل..

رسوخ اسعار الأسمنت اليوم السبت 3-11-2018 خلال التعاملات الصباحية

اسعار العملات اليوم

سجلت اسعار العملات اليومً تباين سواء كانت أجنبية أو عربية بين الاستقرار والانخفاض، ألا أن شهدت اسعار العملات اليوم السبت 3- 11 - 2018 على وجه العموم حالة رُسوخ مقابل الجنيه المصري، ولمزيد من التفاصيل..

رُسوخ اسعار العملات اليوم السبت 3 - 11 - 2018 مقابل الجنيه المصري فى مستهل التعاملات الصباحية

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم السبت استقراراً ملحوظا في الأسواق، حيث سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء ٢٧جنيه، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على أسعار الدواجن في الأسواق

أسعار اللحوم اليوم

استقرت أسعار اللحوم، اليوم الخميس، في الأسواق، وسجل سعر الجملي ١٠٠جنيه، ولمزيد من التفاصيل..

الجملي بـ100 جنيه.. تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق

اسعار الخضروات اليوم

شهدت أسعار الخضروات اليوم السبت، استقرارا في الأسواق، حيث سجلت البطاطس نحو ٨ جنيهات، وترواح سعر كيلو الطماطم من 9 إلى 10 جنيهات، ولمزيد من التفاصيل..

البطاطس بـ8 جنيهات.. تعرف على أسعار الخضروات في الأسواق

ويمكنكم متابعة "أهل مصر" للإطلاع على حركة الأسواق وكافة أسعار السلع والخدمات فى مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً