اعلان

قاعة المؤتمرات تستعد لاستقبال الرئيس السيسي وضيوف منتدى العالم

تستعد قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتتاح فعاليات منتدى شباب العالم، بحضور عدد من رؤساء وقادة العالم وشخصيات بارزة، بمشاركة نحو 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف جنسيات العالم، يمثلون نحو 150 دولة، والذي يقام في الفترة من ٣ حتى ٦ نوفمبر.

وشهدت مدينة شرم الشيخ تشديدات أمنية مكثفة، حيث تم نشر قوات الأمن في جميع الميادين ومداخل ومخارج المدينة، فضلا عن تأمين الجبال والمدقات والوديان والدروب الجبلية القريبة، التي تؤدى لشرم الشيخ، بالتعاون مع بدو سيناء لإحكام السيطرة الأمنية علي هذه المناطق الجبلية.

كما تم تكثيف قوات الأمن حول مقرات اقامة الوفود وقاعة المؤتمرات، وتفعيل جميع كاميرات المراقبة التي توجد داخل الفنادق وخارجها.

ومن المقرر أن تتضمن فعاليات اليوم الأول للمنتدى الذي سينطلق غدا، ثلاث جلسات وتدور الجلسة الأولي حول دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام، وأليات بناء المجتمعات والدول ما بعد الحروب والنزاعات. 

كما تدور الجلسة الثانية، حول الأمن المالي في أعقاب التغير المناخي ودور القوى الناعمة في مواجهة التطرف الفكرى والارهاب، والتعاون الأورومتوسطي في الشراكة الاستراتيجية.

والجلسة الثالثة تدور حول دور رواد الأعمال والشركات الناشئة في النمو الاقتصادى العالمي، تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة للوصول إلى عالم متكامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14