اعلان

اخر اخبار مصر الآن.. تصريح خطير من السيسي عن اغتيال أنور السادات خلال منتدى شباب العالم.. رسوخ اسعار الذهب اليوم الأحد 4-11-2018 في الصاغة ومحلات المجوهرات خلال التعاملات الصباحية

يحرص عدد كبير من الأشخاص على متابعة آخر أخبار مصر الآن، ولهذا يقدم لكم موقع "أهل مصر"، من خلال هذا التقرير نشرة إخبارية تشمل آخر اخبار مصر الان وعلى مدار الـ 24 ساعة، ونقدم لكم من خلالها جميع القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية، كما نقدم أخبار مصر النهاردة لأهم الأحداث التي وقعت في مختلف محافظات الجمهورية، وجاء على رأسها تصريح خطير من السيسي عن اغتيال أنور السادات خلال منتدى شباب العالم، ورسوخ اسعار الذهب اليوم الأحد 4-11-2018 في الصاغة ومحلات المجوهرات خلال التعاملات الصباحية.

أهم أخبار الاقتصاد اليوم

شهدت اسعار الذهب اليوم الأحد 4-11-2018 خلال التعاملات الصباحية في الصاغة ومحلات المجوهرات، حالة من الاستقرار الملحوظ مقارنه بأسعار الذهب في الفترة السابقة، وللتفاصيل..

رسوخ اسعار الذهب اليوم الأحد 4-11-2018 في الصاغة ومحلات المجوهرات خلال التعاملات الصباحية

اخر اخبار مصر الآن

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات لم يكن ثمن رؤيته للسلام، مشيرًا إلى أن رؤية القادة أحد أهم العناصر المؤثرة في تحقيق السلام سواء داخل الدول، أو السلام الخارجي، وللتفاصيل..

تصريح خطير من السيسي عن اغتيال أنور السادات خلال منتدى شباب العالم

أصيب 4 ممرضين عاملين بمستشفى الصدر فى دمنهور بمحافظة البحيرة، بحالة تسمم غذائي، إثر تناولهم وجبات منتهية الصلاحية، وللتفاصيل..

تسمم 4 ممرضين في مستشفى بدمنهور بسبب علبة جبنة

قال مصدر بالسكك الحديد، اليوم الأحد إنه لا صحة لخروج قطار عن القضبان في المنصورة، موضحا أن الأخبار المتداولة فى الساعات الأولى من صباح اليوم عارية تماما من الصحة، وللتفاصيل..

السكة الحديد تنفي خروج قطار عن القضبان في المنصورة

حالة الطقس اليوم

يحرص العديد من الأشخاص على متابعة حالة الطقس الان والطقس في موقعك بالإضافة إلى ما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من نشرات وبيانات حول اخبار الطقس، وللتفاصيل..

تقلب حالة الطقس اليوم الاحد 4-11-2018 في محافظات مصر.. وتعرف على درجات الحرارة المتوقعة

أهم اخبار الرياضة اليوم

صمم منظمو منتدى شباب العالم، للاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، تمثالا له ووضعوه أمام القاعات التي تستقبل جلسات المنتدى، وللتفاصيل..

منظمو منتدى شباب العالم يصممون تمثالا لمحمد صلاح

أهم اخبار الفن اليوم

بين القيل والقال تداولت أنباء عبر وسائل الإعلام المختلفة جول تورط زوجة محمد رمضان في قتل سوداني إثر حادث سير، بعد صدمته بسيارتها، وانقسمت الروايات المتداولة إلى 3 سيناريوهات، وللتفاصيل..

هل تورطت زوجة محمد رمضان في قتل سوداني؟

وفاة الفنان المغربي ميمون الوجدي مطرب مرجانة.. وصدمة كبيرة

توفي أمس السبت فنان الراي، المغربي الشهير ميمون الوجدي، بعد صراع طويل مع المرض ، ورحلة نجاح طويلة في عالم "أغاني الراي"، وللتفاصيل..

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين