اعلان

محافظ الغربية يتوعد المخالفين: مهما بلغت سيتم إزالتها على الفور

ازالة المخالفات علي الاراضي

صرح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الأحد، أنه تم إزالة عدد 2 دور (سادس علوي وسابع علوي) لعقار أحد المواطنين بنطاق حي أول طنطا، وذلك على مساحة 856 م2 للدورين، وذلك لمخالفته لشروط البناء وعدم الإلتزام بالترخيص الصادر له، مؤكدًا أن المحافظة مستمرة في محاربة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مهما بلغ حجم المخالفة سيتم إزالتها على الفور.

وأضاف "السعيد"، أن حصاد الأسبوع السابق، إزالة عدد 4 حالات تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة 920 م2 بقرية طليمة، وإزالة عدد 11 حالة تعدى على نهر النيل بمساحة 1460 م2 بقرية أبو صير – مركز سمنود.

وفى مركز ومدينة بسيون تم إزالة عدد 7 حالات تعدى على أملاك الدولة (إصلاح زراعي) بمساحة 770 م2 بقرية نجريج.

وفى مركز ومدينة كفر الزيات تم تنفيذ عدد 6 قرارات إزالة على نهر النيل.

وفى حي أول المحلة تم إزالة مبنى مخالف تحت الإنشاء مكون من أرضى وأول علوي وأعمدة الثاني بمساحة 300 م2 خلف نادي البلدية إمتداد شكري القواتلي. 

وفى حي ثان المحلة الكبرى تم إزالة حالة تعدى على الأراضي الزراعية في المهد بمساحة 2000 م2.

كما أشار محافظ الغربية إلى أنه سيتم محاسبة أي مسئول بالأحياء ومراكز المدن يثبت تقاعسه في مواجه مخالفات البناء أو يسمح بتوصيل المرافق لهذه المباني المخالفة.

جدير بالذكر، أن محافظ الغربية أصدر حركة تنقلات واسعة في الإدارات الهندسية على مستوى مراكز المحافظة بالكامل لضبط حركة تنفيذ الإزالات ومخالفات البناء .. حيث شملت الحركة نقل 10 مهندسين و 70 فني من المراكز العاملين بها إلى مراكز أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً