اعلان

رئيس هيئة النقل النهري يتفقد مشروع البنية المعلوماتية لنهر النيل بالنمسا

أهل مصر

تفقد الدكتور عبد العظيم محمد طربق، رئيس الهيئة العامة للنقل النهري، مصنع غرفة التحكم لمشروع البنية المعلوماتية بمدينة فيينا بالنمسا، لإجراء الاختبارات الخاصة بالوحدات النهرية العاملة بنهر النيل، من مدينة القاهرة إلى مدينة أسوان.

ورافق رئيس هيئة النقل النهري خلال الزيارة، المهندسة أماني منير مدير عام الادارة الميكانيكية والكهربائية، والمهندس بهاء منصور مدير مشروع RIS ووفد من مهندسي الإدارة العامة بالإدارة الميكانيكية والكهربائية، بالشئون الفنية، بالهيئة العامة للنقل النهري.

وصرح "طربق"، بأن مشروع البنية المعلوماتية، هدفه الأساسي السيطرة والتحكم ومعرفة أماكن الوحدات النهرية، بالأخص الفنادق العائمة والوحدات السياحية، لافتًا إلى أن المشروع يتم تمويله بقرض نمساوي بقيمة 9.2 مليون يورو.

وأضاف أنه في خلال الزيارة، يتم اختبار تشغيل وتحكم غرفة المراقبة، التي ستنشأ بالقاهرة، ويأتي ذلك من خلال التحكم في غرفة المراقبة تحت ظروف مختلفة.

وأعلن "طربق"، أن الجانب النمساوي سيقوم بشحن جميع الأجهزة والمعدات الخاصة بغرفة التحكم، بعد عمل الإجراءات اللازمة لها بالنمسا، وشحنها إلى القاهرة ليتم تركيبها بغرفة التحكم الرئيسية بالهيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً